بسمة وهبة تحتفل بتخرج ابنها في ظهور نادر معه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
بسمة وهبة تحتفل بتخرج ابنها في ظهور نادر معه

احتفلت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بتخرج ابنها السعودي عبد العزيز السيد من المدرسة، وإنهاء مشوار الثانوية، متمنية له التوفيق في مشواره التعليمي القادم بالجامعة، وشاركت مجموعة من الفيديوهات والصور، في ظهور نادر لهما معاً.

ابن بسمة وهبة

في البداية شاركت بسمة وهبة قبل أيام مقطع فيديو رفقة ابنها عبد العزيز من المنزل، ولم توضح ما إن كان منزلهما بالمملكة العربية السعودية أم كان متواجداً معها في مصر، وظهرت بسمة وهبة وهي تقبل ابنها الذي قبلها في جبينها بدوره.

بسمة وهبة نشرت مقطع فيديو آخر بعد أيام من الفيديو الأول، شاركت فيه فرحتها بتخرجه من المرحلة الثانوية، مرتدياً ملابس التخرج في أجواء مليئة بالفرح، وصورة مشتركة معه وهو يحمل قالب كيك مُصمم خصيصاً لهذه المناسبة.

بسمة وهبة تحتفل بتخرج ابنها في ظهور نادر معه

وكتبت بسمة وهبة معبرة عن فرحتها بتخرج نجلها الأصغر: "مبروك يا ابن عمري وعقبال الجامعة يا رب، السنين بتجري بننام ونصحي نلاقيكم كبرتوا ونجحتوا درب السلامة حبيبي عبد العزيز السيد ابني وحياتي".

شاهدوا ابن بسمة وهبة

ويعد هذا الظهور لعبد العزيز ابن بسمة وهبة، ظهورا نادرا إذ تمتنع بسمة عن مشاركة صور أبنائها بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عبد العزيز أسامة السيد هو نجل بسمة وهبة الأصغر من زيجتها الأولى من رجل الأعمال السعودي ولها منه ابن آخر هو عبد الرحمن الذي كانت بسمة قد احتفلت بزفافه قبل سنوات قليلة، كما سافر عبد الرحمن إلى إحدى الدول الأوروبية لاستكمال دراسته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار