ابنة كيت ميدلتون تعوض حلمها الضائع في لعب هذه الرياضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
ابنة كيت ميدلتون تعوض حلمها الضائع في لعب هذه الرياضة

كشفت كيت ميدلتون أميرة ويلز عن سعادتها بحصول ابنتها الأميرة شارلوت على فرصة لم تتح لها عندما كانت في مثل عمرها وترتاد المدرسة.

شارلوت تحقق حلم والدتها

تحدثت كيت، 41 عاما، عن حبها للرياضات المختلفة عندما ظهرت في بودكاست The Good, The Bad & The Rugby للمخرج مايك تيندال في وقت سابق من هذا الشهر، إلى جانب زوجها الأمير ويليام والأميرة آن.

وقالت كيت ميدلتون: "من الرائع حقاً رؤية بعض الفتيات يلعبن هذه الرياضات الجماعية الآن، لم تكن الرجبي وكرة القدم من الرياضات المدرسية المتاحة عندما كنت في مثل عمرها، لذا فهي تقضي أوقات رائعة حقا" حيث تلعب شارلوت كلتا الرياضتين الآن.

تابعت كيت ميدلتون: "ومن الجيد حقا رؤية الشباب، وخاصة الفتيات، يمارسون هذه الأنواع من الألعاب الرياضية الآن، مثل الكريكيت ونأمل أن تكون هذه الرياضات الجماعية التي يمكنك لعبها بعد المدرسة ثقافة منتشرة في جميع المدارس".

ندم رياضي

وخلال الحلقة أعلنت الأميرة كيت ميدلتون أنها تشعر بالأسف العميق لتفويت فوز آندي موراي الكبير على روجر فيدرر في أولمبياد 2012، وقالت أميرة ويلز في عرض مايك تيندال: "لقد شعرت بالحزن الشديد لأنني غبت عن حضور مباراة آندي موراي عندما فاز بميداليته الذهبية ضد فيدرر، كان ذلك أحد أبرز الأحداث بالنسبة لي. كنت أشاهده في المنزل معتقدة أنني أتمنى لو كنت هناك بشكل شخصي، لأن تلك اللحظات غير عادية وتتمنى ان تكون جزءا منها".

ولحسن الحظ، تمكنت الأميرة كيت من تعويض غيابها عن الأولمبياد بحضور بطولة ويمبلدون 2012 ليس مرة واحدة، بل مرتين! لطالما كان كل من الأمير ويليام وكيت من عشاق الرياضات الوطنية منذ فترة طويلة، حيث أُطلق على الأخيرة لقب "أميرة الرياضة".

ابنة كيت ميدلتون تعوض حلمها الضائع في لعب هذه الرياضة

في الواقع، حظيت كيت ميدلتون بفرصة الاستمتاع بالأجواء بشكل أكبر هذا العام عندما لعبت ضد فيدرر في الملعب رقم 3 في ويمبلدون.

ابنة كيت ميدلتون تعوض حلمها الضائع في لعب هذه الرياضة

وأضافت أميرة ويلز أيضا أنه من الصعب الحفاظ على الحياد والاحترافية أثناء مشاهدة الأحداث الرياضية مثل بطولة ويمبلدون وكأس العالم للرجبي.

وأضافت الأميرة: "إن مشاهدة الألعاب الرياضية على الهواء مباشرة لا مثيل لها". "إن مشاهدته على التلفاز أمر مثير للغاية، ولكن مشاهدته على الهواء مباشرة... للاستمتاع بالأجواء أمر غير عادي."
 

أبناء كيت ميدلتون

أبناء ويليام وكيت الثلاثة، الأمير جورج، عشرة أعوام، والأميرة شارلوت، ثمانية أعوام، والأمير لويس، خمسة أعوام، ساروا على خطى والديهم الرياضيين.

خلال إحدى مباريات بطولة الأمم الستة لإنجلترا في فبراير، كشفت الأميرة كيت ميدلتون أن "جورج قد انتقل للتو من لعب الرجبي إلى الانتقال للفريق الرسمي".

ابنة كيت ميدلتون تعوض حلمها الضائع في لعب هذه الرياضة

وعندما أقامت حفل استقبال لفريق دوري الرجبي الإنجليزي على الكراسي المتحركة في قصر هامبتون كورت في يناير الماضي، كشفت أن أطفالهم ورثوا عنها وعن ويليام القدرة التنافسية، قائلة: "نحن دائمًا نتنافس قليلاً مع بعضنا البعض. جميعهم يحبون الرياضة". "ولويس مهووس بالرجبي. إنهم في عمر يحبون فيه الركض فقط".

وكشفت كيت ميدلتون أيضًا أنها من محبي السباحة في الماء البارد، وقالت: "السباحة الباردة - كلما كان البرد أشد كلما كانت أفضل، أنا أحبها بشكل كبير، إلى الحد الذي يصرخ فيه ويليام قائلا أنتِ مجنونة، وعندما يحل الظلام ويهطل المطر. سأذهب وأبحث عن الماء البارد. أنا أحبه".

ابنة كيت ميدلتون تعوض حلمها الضائع في لعب هذه الرياضة

يذكر أن كيت ميدلتون اشتهرت بقدراتها الرياضية، إذ شارك الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، خلال وقت سابق، في احتفال أقيم في مقاطعة كامبريدجشير في نيوماركت، وفاجأت كيت الحضور بعدما تناولت الشوكولا وشربت الجعة ولعبت كرة القدم بالكعب العالي. 

ومن المعروف أنه نادراً ما يرفض الزوجان الملكيان فرصة المنافسة، لذلك لم يكن مفاجئاً عندما تناوبا في ركل كرة القدم على أحد الأهداف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار