كيت ميدلتون تدلل ابنها بهذا الاسم وتشارك فتاة محجبة في تناول الطعام

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
كيت ميدلتون تدلل ابنها بهذا الاسم وتشارك فتاة محجبة في تناول الطعام

شاركت أميرة ويلز كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام في يوم تطوعي في سلاو بإنجلترا مع أطفالهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

كيت ميدلتون ترفع شعار لا للعنصرية

تعاملت كيت ميدلتون بشكل حضاري مع فتاة محجبة من أعضاء الكشافة التي شاركت معهم في هذا اليوم، إذ سمحت لنجلها الأصغر لويس بالحصول على شطيرة صغيرة منها، كانت تساهم في توزيع بعض منها على الصغار ومن ضمنهم الأميرة شارلوت أيضاً.

خطف الأمير لويس الأنظار في مشاركته الأولى، ضمن فعاليات اليوم التطوعي في أنحاء البلاد قبل أيام قليلة، بعفويته وردود فعله الطفولية، كما تحدث البعض عن سير كيت ميدلتون على خطى الأميرة ديانا في تقبل الآخر.

شاهدوا كيت ميدلتون في يوم الكشافة

كيت ميدلتون تدلل الأمير لويس

وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بطريقة تعاملها مع الأمير لويس 5 سنوات، حيث دللته باسم خاص وهو لو باغ، Lou Bug.

بينما كانت الأم وابنها يستعدان لتحميص بعض الأعشاب من الفصيلة الخبازية جنبا إلى جنب مع أشقاء لويس الأكبر سنا الأمير جورج والأميرة شارلوت، كان من الممكن سماع كيت وهي تشجع لويس قائلة: "انطلق يا لو باغ".

في وقت سابق من الحدث، بينما كان لويس يدفع عربة يدوية، قالت له كيت: "أحسنت! عمل جيد، لو باغ!"، ولويس ليس الوحيد الذي يحمل لقبا في العائلة المالكة؛ يقال إن الأميرة شارلوت يتم مناداتها باسم لوتي. 

كيت ميدلتون تدلل ابنها بهذا الاسم وتشارك فتاة محجبة في تناول الطعام

وكانت عائلة ويلز قد انضمت إلى الكشافة لتجديد كوخهم -وشاركوا في الطلاء والصنفرة والرسم. كانت هذه أول مشاركة رسمية للأمير لويس في مثل هذا اليوم، وبدا أن أصغر أفراد العائلة المالكة قد أذهلهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار