الأمير لويس ابن كيت ميدلتون بتصرفات محرجة في حفل اليوبيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يونيو 2022
الأمير لويس ابن كيت ميدلتون بتصرفات محرجة في حفل اليوبيل

حظي الأمير لويس، أصغر أبناء الأمير وليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، بخطف الأنظار وجذب الانتباه بتصرفاته الطفولية العفوية.
وكان الأمير الصغير ظهور قوى خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، حيث شعر الطفل البالغ من العمر أربعة أعوام، أثناء العروض العسكرية بالفرح، وكان يلوح للجماهير بسعادة، ومن صراخ الجمهور بأصوات عالية وأصوات الطائرات وضع يديه على أذنيه بطريقة بريئة وانحنت كيت لتتحدث معه.
 وقد استطاعت الكاميرات التقاط مقطع فيديو للأمير لويس أثناء الاحتفالات، حيث كان يضع يده على فم أمه كيت ميدلتون، وعندنا حاولت تهذيبه وإيقافه عن تصرفه، وبدأ يعمل تصرفات وحركات سلوكية ساخرة في وجهه، وقام بإخراج لسانه ووضع الإبهام على أنفه وهز أصابعه المتبقية ليسخر من والدته.
وتفاعل اللاعب الرجبي الإنجليزي السابق"مايك تيندال" وحاول تسلية الطفل وتبادل بعض الحركات المضحكة معه منا دفع كيت للضحك على حركاتهما، وحينما قرر لويس الوقوف على الكرسي والقيام ببعض حركات الأطفال المغرطة، قررت كيت بتوكيل جده تشارلز بالمهمة ليضعه في حضنه لاستكمال مشاهدة العرض.
وأثناء العرض التقطت الكاميرات الأميرة شارلوت لطيفة وهي ترتدي فستاناً أبيض ولكنها كانت تذرف الدموع باكية فحاولت والدتها كيت تهدئتها وهي إلى جانب الأمير وليام وشقيقها جورج.

احتفال اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية

تزاحمت شوارع لندن بهذا الحدث، وامتلأت بعشرات الآلاف من محبي الأسرة الملكية وهم يلوحون بالأعلام على جانبي شوارع لندن، وتم تقديم عروض عسكرية من ضمن احتفالات اليوبيل، وتضمنت الاحتفالات عروضاً للأضواء وتكريماً للملكة التي تبلغ من العمر 96 عاما، وعادة ما يشارك الملايين في بريطانيا والعالم، ليشاهدوا عروض الأضواء.

وقد تغيبت الملكة إليزابيث الثانية عن اليوم الثاني والثالث من احتفال اليوبيل نظراً لحالتها الصحية، وبغياها أقلقت الحضور، لما دفع القصر قد للإعلان بعدم مشاركتها في قداس الشكر بسبب حالتها الصحية في اليوم الثاني، واليوم الثالث الذي تضمن احتفالات موسيقية، وإضاءة إمباير ستيت، وسباق للخيول، والتي من المعروف أن الملكة إليزابيث من أشد المعجبين بسباق الخيول، ولكن بسبب مشكلات الحركة،لديها لا تستطيع المشاركة، وذكر أن الملكة إليزابيث الثانية ستشاهد العروض من شاشة التلفاز احتفالات اليوبيل بمناسبة مرور 70 عاماً للعرش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار