تفاصيل تعرض ابن المطرب أبو لارتجاج في المخ بسبب لعبة أطفال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
تفاصيل تعرض ابن المطرب أبو لإرتجاج في المخ بسبب لعبة أطفال

كشفت نهال لهيطة زوجة المطرب أبو عن تعرض ابنهما لحادث أثناء اللعب في ركن الأطفال بأحد الأماكن الترفيهية داخل المجمعات التجارية "مول" في القاهرة.

تفاصيل إصابة ابن أبو

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" عبر قناة MBC مصر، قالت نهال لهيطة أنها توجهت مع ابنها هاشم إلى أحد الأماكن المخصصة للأطفال بأحدى المولات الشهيرة، وهناك قرر الطفل أن يجرب أحدى ألعاب القفز، تحت إشراف مدرب متخصص.

وأضافت زوجة أبو أن ابنها نفذ تعليمات المشرف على اللعبة، وقفز ليسقط على رأسه ويخرج مصابا، مشيرا إلى أن تلك الأماكن تلتزم بوجود طبيب، لكنهم فشلوا في إيجاده، لتضطر إدارة المكان للاستعانة بالطبيب الخاص بكايرو فيستفال سيتي.

تابعت أن الطبيب فحص ابنها وأكد أنه مصاب بكسر في الأنف، وأتبع إجراءات طبية للتعامل مع الحالة دون الحصول على موافقتها، وبعد الانتقال إلى المستشفى اكتشفت أن هاشم مصاب بارتجاج في المخ، كما تهشمت عظام أنفه تماما.

مراحل علاج ابن أبو

وأكدت زوجة أبو أن ابنها سوف يمر بمراحل للعلاج لإعادة بناء أنفه قبل الخضوع لعملية تجميل لإصلاح شكل الأنف، مشيرة إلى أن إدارة المكان الذي وقع به الحادث، تجاهلتها تماما لعدة أيام، ولم يحدث أي محاولات للتواصل منهم إلا بعد معرفتهم بنيتها اتخاذ عدة إجراءات ضد المكان.

أشارت نهال لهيطة أن إدارة المكان تواصلت معها عن طريق إحدى الموظفات التي سألتها عن "الجرح" الذي أصيب به الطفل، متجاهلين حجم الإصابة التي يواجهها الطفل عقب الحادث.

طالبت زوجة أبو بفرض رقابة على تلك الأماكن والتأكد من مطابقتها لمعايير السلامة، لتجنب تعريض الأطفال للخطر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

معلومات عن المطرب أبو

اسمه بالكامل محمد أبو العينين فاختصره لـ(أبو)، ومن هنا جه الأسم المميز اللي اتعود إن أصحابه ينادوه بيه من صغره، اشتغل قبل الغناءء مدير في شركة أمريكية لمدة 7 سنين، لكنه في 2012 قرر يتجه لهوايته في الكتابة والتلحين، ويمشي على نهج مختلف في الأغاني يناسب خامة صوته الرجولية المميزة.

لأبو طريقة مختلفة في طرح الألبومات الغنائية، فيقوم يطرح كل الأغاني منفردة عبر موقع الفيديوهات الشهير اليويتيوب، ثم يقوم بضمهم تحت اسم واحد بعد فترة.

"3دقات" سبب شهرة أبو

اشتهر أبو بشكل كبير بعد نجاح أغنية 3 دقات والتي تم غنائها في الدورة الأولى من مهرجان "الجونة السينمائي" بمشاركة الفنانة يسرا والذي عادت للغناء من خلال "3دقات" بعد فترة كبيرة من التوقف والبعد عن الغناء.

عن أغنية "3 دقات" قال تامر حبيب مؤلف الأغنية "هذه هي المرة الأولى التي أكتب فيها أغاني، وكنت في جلسة دردشة مع أبو، وقال لي إنه لديه لحن لكن لا توجد كلمات له، وفي اليوم التالي، كنا على موعد في منزل الفنانة منة شلبي، وسمعت اللحن وأعجبت به جدًا، وبدأنا في كتابة الكلمات، وانتهينا في 3 ساعات فقط.

أما أبو فوصف الأغنية بأنها "رحلة حب"،بداية من وضع الكلمات مرورًا بحماس الفنانة يسرا للمُشاركة، وكذلك تبني نجيب ساويرس للمشروع، وتوجيهه لتصويرها، فضلًا عن الفنانين الشباب المُشاركين في الكليب مثل أحمد مالك وجميلة عوض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار