مايا دياب تعلق على انفصال شيرين عبد الوهاب وتكشف عن خطأ الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
مايا دياب تعلق على انفصال شيرين عبد الوهاب وتكشف عن خطأ الأخيرة

علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب على الجدل المثار حول طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب الذي وقع قبل أيام.

مايا دياب تدعم شيرين وتكشف عن غلطتها

وخلال لقاء مايا دياب مع برنامج Et بالعربي أعلنت الفنانة اللبنانية عن دعمها ومساندتها لشيرين عبد الوهاب في أزمتها مشيرة إلى أنها تقدرها كثيرا.

كما أوضحت مايا دياب إن الجدل المثار هو غلطة شيرين عبدالوهاب لأنها كشفت تفاصيل من حياتها الشخصية أمام الإعلام وما كان يجب عليها فعل ذلك.

أول رد رسمي من شيرين عبد الوهاب

وجاء في البيان: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأشارت شيرين في بيانها: "إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

وفي بيانها أعلنت شيرين عبد الوهاب قرارها بفتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها،  خاصة بعد أن ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية.

 وأكدت شيرين عبد الوهاب على أنها ستركز على العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربى.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية، بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بخبر انفصال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذي كان مجرد تكهنات حتى أكدته شيرين بنفسها.

وفي تسجيل جديد نشرته نضال الأحمدية، تحدثت عن عودة "الصديقة" شيرين عبد الوهاب، والتي كانت تتحدث عن كم التحكمات الذي تتعرض له من قِبل زوجها حسام حبيب خلال السنوات الماضية، للدرجة التي أنهت صداقتها بالعديد من المقربين منها، ومن بينهم الأحمدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار