صور: مايا دياب تجبر المدعوين إلى عيد ميلادها على هذه الإجراءات

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
صور: مايا دياب تجبر المدعوين إلى عيد ميلادها على هذه الإجراءات

احتفلت الفنانة مايا دياب بعيد ميلادها الـ 40 وسط أجواء راقصة وبحضور أصدقائها، وحرصت مايا على تشديد الإجراءات الصحية على الحاضرين. 

خضع الحاضرون لفحوصات الدم والحرارة قبل الدخول إلى حفل عيد الميلاد للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا، كما أجبرت مايا دياب جميع المدعوين على ارتداء الكمامة قبل الدخول إلى الحفل  

مايا دياب تحتفل بعيد ميلادها  

وأطلت بإطلالتين الأولى من وحي الأجواء الأفريقية، أما الثانية فكانت جمبسوت باللون البنفسجي ضيق على الجسم.   

واختارت مايا قوالب من الحلوى متعددة الطوابق، وقامت مايا بكتابة أسماء أغانيها الخاصة على القوالب

مايا دياب تتعرض لموقف محرج  

وفي نهاية حفل عيد الميلاد تعرضت الفنانة مايا دياب لموقف محرج لكنها تعاملت معه بشكل فكاهي وطريف. 

صور: مايا دياب تجبر المدعوين إلى عيد ميلادها على هذه الإجراءات

وشاركت مايا دياب متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تطلق البالونات في الجو، حيث قالت مايا بالفيديو أنها ستطلق أمنياتها في الهواء مع البالونات متمنية أن تتحقق في هذا العام، لكن ما إن يضع ثواني وقت قليل ليعلق حبل البالون في شريط للكهرباء. 

صور: مايا دياب تجبر المدعوين إلى عيد ميلادها على هذه الإجراءات

وظهرت مايا في حالة صدمة وبروح فكاهية وهي تقول: "هذا ليس بسببي بل إنها الـ ـ2020". 

وكانت مايا دياب قد تلقّت العديد من المعايدات من المعجبين والنجوم، كان منهم الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي كتبت لها:"عيد ميلاد سعيد يا جميلة، أتمنى لك الصحة والسعادة والنجاح في كل خطوة تقومين بها". 

ووجه عدد من نجوم الفن التهنئة لمايا دياب من بينهم ميريام فارس والمخرج جاد شويري ووجهت اليسا رسالة معايدة لها على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "عيد ميلاد سعيد مايا، أتمنى أن تكون السنة الجديدة مليئة بالمفاجأت والتسلية مثل شخصيتك" أما فارس كرم كتب:"حبو بحبو بحبو بحبو.. لو شو ما تمنيتلك بيوم عيدك ما رح يعتبر كفاية اشتقتلك وعقبال المية سنة"، ووجهت لطيفة لها تهنئة قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أطيب وأجدع مايا لمزيد من النجاح والسعادة حبيبتي"