سارة الكندري ترد على اتهامها بالتخلي عن ابنتها وتكشف تفاصيل صادمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
سارة الكندري ترد على اتهامها بالتخلي عن ابنتها وتكشف تفاصيل صادمة

في مقطع فيديو أطلت به على متابعيها من خلال حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، ردت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، على اتهامها بالتخلي عن ابنتها وتركها لأبوها أحمد العنزي.

فما زالت الحرب بين أحمد العنزي وسارة الكندري التي أشعل بها الثنائي منصات التواصل الاجتماعي، قائمة، خاصة بعدما قررت سارة توثيق ونشر صور أدلة تعرضها للعنف. وبعدها نشر العنزي وثيقة الطلاق من الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري بعد أن اتهمته الأخيرة بإجبارها على الأفعال المخلة وهو ما وصفه الجمهور بالفضيحة المدوية.

ونصت وثيقة المخالعة بين أحمد العنزي وسارة الكندري مقابل تنازلها عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية المتجمدة.

سارة الكندري تفسر سبب بقاء ابنتها مع والدها:

وقالت الكندري في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي لاحقًا "علشان تعليقكم عن الأم اللي جطت بنتها على قولتهم، علشان الفلوس، أول شيء البنية ما انجطت في الشارع، انجطت عند أبوها، مو عند أحد غريب، هذا اسمه أبوها".

وتابعت ردًا على سؤال "وين سلمتيها"، فقالت "سلمتها -ابنتها- في بيت أخته.. وهو التقط صور وجاب دورية علشان يطلع المسكين والزين وقال شوفوا اللي جطت بنتها، بالعكس هو مكلمني وقال ودي أشوف بنتي، وأنا صدقت النية، وقلت من حقه يشوف بنته، ولا أنا ولا عشرة غيري ما حد يقدر يحرم البنت من أبوها".

وأضافت "مافي داعي الأطفال يدشون بالنص، حتى الطفلة إذا تلاحظون مو قادرة، لإنها تموت عليّ حتى لو كان ومنو ما كان حتى لو أبوها".

وعن الأسباب التي دفعتها لإرسال ابنتها عند والدها، ردت سارة الكندري من خلال الفيديو "لإن بعد أسبوع أسبوعين مدارس وتدرون، والبنية مابي أدخلها بمشاكلي، وحرام هي صغيرة وعندها أحساس ومشاعر وما راح تركز بدراستها شزي".

سارة الكندري ترد على اتهامها بالتخلي عن ابنتها وتكشف تفاصيل صادمة

وعلقت على تصرفات والد ابنتها "قاعد تدخلها بمشاكلك وتلعب بنفسية بنتك وشايلة اسمك واسم عيلتك وقاعد تفضح في بنتك.. برافو على الفيلم وأنا أدري إن عندك أجزاء ثانية".

وتابعت "أنا مالي الحق إني أسجلها بالمدرسة، لإن أنا بنتي غير محددة الجنسية، وفلان غير محدد الجنسية، لا عندي بطاقة لها ولا شهادة ميلاد ولا جواز سفر ولا عندي أي إثبات، البنية طلعت بالهدوم اللي عليها، حتى هدوم ما عطوني حقها".

وأضافت "بنتي عندها وتحمل الجنسية السعودية اللي على راسي من فوق لإن أنا سفرتها وعشت فيها وسجلتها في مدارس السعودية".

واختتمت حديثها بنبرة حادة هاجمت فيها والد ابنتها وقالت إنه ينتقم منها في ابنتها "يضايق نفسيتها ويفضحها ولا يحترم لا كبير ولا صغير، بنتتقم من ضناك، حرام عليك خاف الله مرة واحدة، لو مو إنت تحس فيها وفي نفسيتها مين يحس، وقدمت فيه شكوى في المخفر ودقوا عليه 6 مرات ما رد، مستقبلها ما يضيع علشان سواد عيونك علشان إنت منقهر مني، كل هذا علشان قلتلك مع السلامة".

سارة الكندري ترد على اتهامها بالتخلي عن ابنتها وتكشف تفاصيل صادمة

انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي:

وكان أحمد العنزي قد أعلن انفصال عن سارة الكندري وكتب: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

وعن حقيقة انفصالهما، قالت سارة الكندري: "للحين ما تم طلاقنا هو ما يبي يطلق ويبي يردني وأنا ما أريده، وأيده طويلة علي وعلى بنتي، بعد فيه أب يسر آيباد على رأس بنته علشان برنامج تيك توك! انباق إنسان تافه ما عنده أي هدف بس يتكلم في عرضه".

واختتمت سارة الكندري حديثها قائلة: "الحين سويت روحك أسلمت وتصور مسيد شل جذب ممكن تجذب على ناس لأنها ما تعرفك بس ما تقدر عليا أنا لأني عايشة معاك 12 سنة، معاشراك وخابزتك خليك راجل عيب أطلع أسرار بيتك حديني أقول لكلام ده ولا ما حب أتكلم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار