احتفال أبطال "لعبة حب" بانطلاق عرض المسلسل (صور)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
احتفال أبطال "لعبة حب" بانطلاق عرض المسلسل (صور)

احتفل أبطال وفريق عمل مسلسل "لعبة حب" بانطلاق عرض حلقاته عبر شاشة MBC ومنصة شاهد، وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإيجار"، والذي حقق نجاحاً واسعاً عند عرضه.

تفاصيل احتفال أبطال "لعبة حب"

تألق نجوم وأبطال مسلسل لعبة حب بإطلالات لافتة على السجادة الحمراء، وخلال الحفل الذي أقامته مجموعة mbc، بسينما عقيل بدبي، احتفالاً بالدراما الرومانسية الكوميدية الجديدة، وبداية عرض المسلسل.

حضر بطل المسلسل الذي يقوم بدور مالك الفنان معتصم النهار، والفنانة نور علي التي تشاركه البطولة، والفنانة شكران مرتجى، وعدد آخر من نجوم العمل. كما تضمنت فقرات الحلف عرض عدة مشاهد مختارة من العمل والعديد من اللقطات التي تم التقاطها خلف كواليس المسلسل، وتحدث عنها الأبطال.

مسلسل لعبة حب 

يشارك في المسلسل إلى جانب معتصم النهار، ونور علي، عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان أيمن رضا، وشكران مرتجى، وجو طراد، وساشا دحدوح، حازم زيدان، ساندي نحاس، أيمن عبد السلام، حسن خليل، وبمشاركة الممثل القدير حسام تحسين بك، والعمل من إخراج فيدات أويار، وبدأ عرضه يوم 14 أبريل/نيسان الماضي عبر شاشة mbc ومنصة شاهد.

من المقرر أن يتكون المسلسل في نسخته المعربة من 90 حلقة، بالإضافة إلى أنه تم تصويره في تركيا ليتطابق مع أحداث المسلسل الأصلي "حب للإيجار"، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، ويشارك في النسخة المعربة نخبة من النجوم، من بينهم الفنان معتصم النهار، والفنانة نور علي، والفنانة شكران مرتجي، ساشا دحدوح، جو طراد، أيمن عبد السلام، حسن خليل، رنين مطر، جيري غزال.

تدور قصة مسلسل "لعبة حب" حول مالك الشاب الثري الذي يحاول جده أن يزوجه، فتحاول زوجة عمه إنجاز المهمة عبر خطة لإدخال فتاة إلى حياته، وعن طريق الصدفة تنشأ بينهما قصة حب.

مسلسل حب للإيجار "النسخة التركية"

شارك في بطولة مسلسل "حب للإيجار" في نسخته التركية عدد كبير من الفنانين الأتراك من بينهم باريش أردوتش والذي قام بدور عمر، ألتشين سانجو، سنين يليس أكبينار، سينما أوزترك، كرم فيرتينا، وعدد كبير من الفنانين الأتراك.

وبدأ عرض الحلقة الأولى منه يوم 19 يونيو 2015، وانتهى بث المسلسل يوم 20 يناير/كانون الثاني 2017، حقق المسلسل نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، تكون من موسمين، واحتوى الموسم الأول على 52 حلقة وتكونت الحلقة من ساعتين ونصف، والثاني من 17 حلقة.

لمشاهدة أبرز لقطات حفل مسلسل "لعبة حب" استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار