مسلسل رحيل: قصة المسلسل ومواعيد العرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
مسلسل رحيل: قصة المسلسل ومواعيد العرض

تشارك ياسمين صبري في دراما رمضان 2024 بمسلسل رحيل الذي ينضم لقائمة مسلسلات الـ١٥ حلقة في رمضان، حيث تدور الأحداث في إطار تشويقي. وتعود ياسمين صبري بمسلسل رحيل بعد غياب ٣ سنوات من تقديم مسلسل فرصة ثانية.

قصة مسلسل رحيل

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة رحيل، ياسمين صبري، والتي تعمل في النجارة مع والدها رغم حصولها على بكالوريوس هندسة، وتبدأ الصراعات مع بدر، أحمد صلاح حسني، الذي يحب رحيل رغم زواجه من صديقتها، ويزداد العداء معه بعد أن تقع رحيل في حب صلاح الخواجة، محمد الكيلاني.

تعيش رحيل مع والدها بعد وفاة والدتها، وتحرص طوال الوقت على إرضائه وتجمعهما علاقة وطيدة، فتظهر في الحلقة الأولى وهي تعامل والدها بخفة ولطف وسط أحداث تبرز طبيعة العلاقة بينهما، وتصارح رحيل والدها بحبها لصلاح الخواجة وتكشف له رغبته في أن يتقدم لخطبتها، وهو ما يوافق عليه الأب، ويحدد موعد مع صلاح الخواجة لخطبة ابنته، وبالفعل يبدأ الثنائي التجهيزات وسط حالة من السعادة الشديدة التي  تسيطر عليهما.

رحيل

 يحاول بدر أن يعترض طريق رحيل، ويستوقفها في شارعهما ليعبر لها عن مشاعره إلا أن رحيل توبخه بشدة وتؤكد لها على أن قلبها مع رجل آخر كما تهدده بأنها سوف تصعد الأزمة إذا اعترض طريقها مرة أخرى، كما تهدده بأن والده من الممكن أن يوبخه إذا شاهده وهو يقف يتذلل لها بهذه الطريقة وهو ما يغضب بدر، الذي يطلب منها بحدة أن تصمت، وفي نفس التوقيت تسمع زوجة بدر، صديقة رحيل، الحوار بينهما لتستشيط  غضباً خاصة وأن رحيل وبخت زوجها بشدة وطلبت منه أن يحترم زوجته.

تواجه زوجة بدر زوجها وتنتقص من أدائه أما رحيل وتتهمه بأنه معدوم الكرامة ليرد عليها بدر بصفعة على وجهها عبر بها عن غضبه من حديثها وكذلك استفزازه من رحيل، صديقة زوجته، والتي تخلت عن أهلها بسبب زواجها من بدر الذي يرفض أن تذهب لعائلتها أو أن تكون على تواصل معهم، ويتسبب ذلك في غضب والدها خاصة وأنها تذهب لوالدها ووالدتها خلسة.

vpdg

يعترض بدر طريق صلاح الخواجة ويحاول تكدير صفو علاقته برحيل، فيواجههما معاً وهو ما يتسبب في غضب صلاح الخواجة الذي يهدد بدر إذا لم يبتعد عن طريقه وطريق حبيبته وتنشب أزمة بينهما تصل حد الاشتباك وهو الأمر الذي يهدد زيجة رحيل وصلاح الخواجة، خاصة بعد أن تسبب الخلاف في احتشاد أهل الشارع وسط كلمات جارحة من والد بدر واتهامه لوالد رحيل بأنه السبب في جعل ابنته واحدة من عمال النجارة، ليغضب والد رحيل ويخبرها بأنه لن يقبل على زواجها من صلاح الخواجة لسلوكه أما بدر والذي اعتبره بأنه غير لائق لتدخل رحيل في موجة اكتئاب وبعد وساطة المقربين يوافق والدها مرة أخرى على إتمام الخطبة.

وتتصاعد الأحداث وسط صراع تجار الخشب من ناحية ومن بينهم والدها، وصراعها مع بدر الذي أصبحت بينه وبينه خطيبها خصومة.

أبطال مسلسل رحيل 

يشارك في بطولة مسلسل رحيل ياسمين صبري، محمد الكيلاني، أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبدالرسول، عزت زين، مي القاضي، لبنى ونس، مي حسين.

مواعيد عرض مسلسل رحيل 

يعرض مسلسل رحيل على شاشة قناة أبو ظبي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار