أول تعليق من نتفليكس على وفاة اثنين من أبطال مسلسل The Chosen One

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
أول تعليق من نتفليكس على وفاة اثنين من أبطال مسلسل The Chosen One

أصدرت منصة نتفليكس العالمية، بيانًا رسميًا عقب الحادث الذي أودى بحياة اثنين من أبطال مسلسل "The Chosen One" ونجم عنه إصابة 6 آخرين.

ويعرض المسلسل على منصة نتفلكس والتي لم تعلق على الحادث حتى الآن أو تكشف كيفية المضي قدماً في التصوير بعد وقوع هذا الحادث.

نتفليكس تعلق على وفاة بطلين من The Chosen One:

ووصفت منصة البث العملاقة "نتفليكس" في أول تعليق لها على الحادث بأنه "مؤسف ومأساوي"، مؤكدةً دعمها لعائلات الضحايا والمصابين.

وقبل نحو 24 ساعة، توفي بطلان من أبطال سلسلة نيتفلكس الجديدة The Chosen One، بجانب إصابة 6 آخرين، وذلك أثناء تصوير المسلسل من خلال حادث سيارة أسفر عن وفاة ريموندو غاردونو كروز وخوان فرانسيسكو غوزنزاليس أغيلار.

كما تسبب الحادث في وفاة 6 آخرين أثناء التصوير وذلك بعد أن انقلبت شاحنة بهم في إحدى المناطق الصحراوية قرب جزيرة باجا، وذلك وفقاً لتقرير نشره موقع avclub.

وأعلنت شركة نتفليكس عن "بالغ حزنها" لوفاة رايموندو غاردونيو كروز وخوان فرانسيسكو غونزاليس أغيلار نجمي مسلسل "The Chosen One" في حادث سيارة في المكسيك الأسبوع الماضي، مما أسفر عن إصابة 6 آخرين جراء انقلاب شاحنتهم بالقرب من ولاية باها كاليفورنيا في المكسيك، ووصفت شركة البث الحادث بأنه "مؤسف" وذلك في بيان رسمي أصدرته الشركة لوسائل الإعلام.

شركة إنتاج تعلق على مأساة The Chosen One:

كما أن شركة الإنتاج التي تشارك في المسلسل، أصدرت بيانًا هي الأخرى، حيث أفاد متحدث باسم شركة Redrum، شركة الإنتاج التي تشارك في المسلسل، في بيان إنها "صُدمت" من "الحادث المأساوي"، وأكدت دعمها عن كثب لجميع المتضررين من هذه المأساة التي لا توصف.

وقال المتحدث باسم الشركة في البيان الرسمي الصادر بشأن تلك الحادثة: "نشعر بحزن عميق إزاء الحادث المأساوي الذي أودى بحياة رايموندو غاردونيو كروز وخوان فرانسيسكو غونزاليس أغيلار، خالص تعازينا لأحبائهم ولأولئك الذين أصيبوا خلال هذا الحادث المؤسف"، كما أعلنت الشركة إيقاف التصوير مؤقتًا بعد الحادث لحين اكتمال التحقيقات.

وجاء في البيان: "لقد ُصدمنا جميعًا من الحادث المأساوي الذي وقع يوم الخميس الماضي أثناء العبور من سانتا روزاليا بولاية باها كاليفورنيا، إلى المطار المحلي".

أضاف البيان: "نؤكد خالص حزننا لوفاة زميلينا رايموندو غاردونيو كروز وخوان فرانسيسكو غونزاليس أغيلار، وندعم عن كثب جميع المتضررين من هذه المأساة التي لا توصف"، كما أعلنت الشركة أيضًا التعاون التام مع السلطات المحلية، وتشير التقارير الأولية وإفادات شهود العيان إلى أن جميع بروتوكولات السلامة كانت سارية وأن هذا كان حادثًا مؤسفًا.

نقابات المهن التمثيلية تعلق على مأساة The Chosen One:

من جانبه، أصدر متحدث باسم نقابة ممثلي الشاشة بيانًا عقب المأساة، وفقًا لما ورد في موقع ديدلاين، قائلًا إن المنظمة على اتصال بـ نتفليكس واتحاد الممثلين المكسيكيين بشأن هذا الحادث وأعلنت فتح تحقيق فوري في ظروف الإنتاج المحلي، وجاء في بيان النقابة: "السلامة على رأس أولوياتنا دائمًا، نحن مستمرون في اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان سلامة أعضائنا في كل مكان".

ملابسات حادث بطلي The Chosen One:

ويأتي بيان الشركات بعد أن تحدث أصدقاء النجمين مطالبين بإجراء تحقيق شامل، زاعمين وجود مشكلات لوجستية وأزمات نقل تتعلق بالإنتاج، من بين اتهامات أخرى، واصفين حالة الشاحنة بأنها غير مناسبة تمامًا لغرض نقل الأشخاص، حيث لم تكن مزودة بإجراءات الأمان.

وكان أفراد طاقم التصوير يتواجدون داخل السيارة، بسبب تنقلهما بين عدة أماكن لتصوير المسلسل وفقًا للإندبندنت البريطانية، وجاء الحادث بعد الانتهاء من التصوير في أحد المواقع وبدأت مجموعة منهم التحرك إلى موقع التصوير الجديد إلا أن السيارة انحرفت عن الطريق.

ذكرت الصحف ووسائل الإعلام المكسيكية أن الحادث لم يقع في موقع التصوير، وإنما وقع أثناء توجه الشاحنة إلى مطار قريب من منطقة سانتا روزاليا وقت وقوع الحادث، وتدور قصة المسلسل حول صبي يبلغ من العمر 12 عامًا يعتقد أنه جاء لينقذ العالم، والمسلسل مبني على قصة كتاب لمارك ميلار وبيتر جروس، وبدأ التصوير في أبريل، ولم يتم تحديد تاريخ عرض المسلسل، ولم يتم الكشف حتى الآن خطة نتفليكس في المضي قدمًا حول هذا العمل.

وذكرت عدداً من التقارير الصحفية، أن أسر المتوفين بدأوا في التساؤل حول حالة السائق وعدد ساعات نومه، في إشارة منهم لاتهام الشبكة باستغلال العمال لساعات طويلة من العمل بدون راحة وهو ما قد يكون سبباً في الحادث، وذلك بسبب شكوى فريق العمل بشكل متكرر من ظروف السلامة الضعيفة في مواقع التصوير وخلال التنقل.

مسلسل The Chosen One:

يذكر أن تصوير مسلسل  The Chosen One بدأ في أبريل/نيسان الماضي، وتدور أحداثه حول 3 أطباء في طريقهم لقرية نائية لعلاج أحد الفيروسات ولكنهم يصطدمون بعدد من الأحداث الغريبة ليكتشفوا أن تلك السلسلة من الأمور بسبب طائفة دينية هناك تحمل الكثير من الأسرار.

والمسلسل مقتبس من آخر برتغالي كان يحمل نفس الحبكة الدرامية، ويدور في إطار من الرعب والتشويق، ومتوفر على منصة نتفلكس في موسمين كل منهما عبارة عن 6 حلقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار