صحف أمريكية تعلق على تقليد خالد الفراج للرئيس الأمريكي

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
صحف أمريكية تعلق على تقليد خالد الفراج للرئيس الأمريكي

علقت عدد من الصحف الأمريكية على تقمص الفنان السعودي خالد الفراج لشخصية الرئيس الأمريكي جو بايدن في عدد من المواقف خلال الحلقة الأولى من برنامج ستوديو 23.

صحف أمريكية تعلق على تقليد جو بايدن

وقالت صحيفة نيويورك بوست عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن البرنامج السعودي سخر من الأخطاء الواقعية لجو بايدن الذي كان يفقد التوازن بشكل متكرر بسبب عدم معرفته الطريق أو السقوط على سلم الطائرة وهو ما عرضه لمواقف محرجة.

صحف أمريكية تعلق على تقليد خالد الفراج للرئيس الأمريكي

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك لم تكن المرة الأولى للسخرية من جو بايدن: "هذه هي المرة الثانية التي يسخر فيها البرنامج من الرئيس الأمريكي، حيث كانت المرة الأولى في العام الماضي".

واختتمت: "في إبريل من العام الماضي، عرض ستوديو 22 مقطع فيديو يُنظر فيه إلى بايدن على أنه رجل عجوز منسي ينام على المنصة ويحتاج إلى إيقاظه من قبل نائبته هاريس."

خالد الفراج يقلد جو بايدن

وجاء ذلك بعد أن قدم خالد الفراج عدد من المقاطع الكوميدية لجو بايدن كان من بينها موقف تعثره على سلم الطائرة وكذلك عدد من الشخصيات من بينهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وفلاديمير بوتن.

وتحدث خلال أداء الشخصية عن الأزمة الروسية الأوكرانية إلا أنه ذكر اسم إسبانيا بدلاً من روسيا، وغلبه النعاس أثناء الحديث قبل أن تقوم كمالا هاريس نائبة جو بايدن بالتصحيح له وتدارك الموقف.

وحقق المقطع ملايين المشاهدات، وعلق عليه العديد من وساءل الإعلام الأمريكية بعد 24 ساعة من نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرزهم تعليث الصحفية الأمريكية بريجيت جابرييل عبر حسابها الشخصي عى موقع تويتر قائلة: "العالم يضحك علينا"، بينما كتبت صحيفة The Daily Caller الأمريكية: "الأمر أكثر تسلية من برنامج SNL الكوميدي."

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها الفراج بتقليد الرئيس الأمريكي بمقاطع كوميدية إذ سبق وأن أثار تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بحلقة مماثلة نشرت في أبريل 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار