العنود سعود تشارك متابعيها أجواء من الاحتفال بزفافها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
العنود سعود تشارك متابعيها أجواء من الاحتفال بزفافها

شاركت الفنانة السعودية العنود سعود جلسة تصوير جديدة خاصة بأجواء احتفالها بيوم زفافها من الشاب أحمد على، حيث نشرت صورتها بفستان الزفاف من توقيع المصمم حيدر حسون.

العنود سعود تشارك متابعيها أجواء احتفالها بزفافها

احتفلت الفنانة العنود سعود بحفل زفافها واختارت مجموعة من الصور لتوثق بها أجواء الحفل، حيث نشرت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وموقع إكس "تويتر سابقاً".

وكتبت معلقة عليها: "الحمدلله.. الفأل لكم"، وأضافت في تعليق أخر لها: "أنت لي وأنا لك"، وأظهرت من خلال الصور بعض كواليس التحضيرات الخاصة بها قبل الزفاف.

محمد رمضان يوثق أجواء حفل الزفاف

كما نشر الفنان المصور محمد رمضان جانب من الاحتفال بالزفاف عن طريق التقاط بعض الصور للعروسين، وشاركها مع متابعيه، كما تلقت الفنان العنود سعود مجموعة من التهاني والمباركات المختلفة من زملائها في الوسط الفني، وأيضا محبيها ومتابعيها.

حيث أثنى الكثير على اختيارها لمثل هذا الفستان الخاص بزفافها المميز والناعم، والذي أظهر جمالها الخليجي.

من هي العنود سعود

من مواليد الرياض عام 1993م، ويذكر أن العنود سعود أتمَّت دراستها في الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات بمصر، قسم إذاعة وتلفزيون، كما درست الإخراج والتمثيل في معاهد خاصة بالقاهرة، ودخلت المجال الفني عام 2010، إذ شاركت في أفلام ومسلسلات سعودية متنوعة.

وعملت مقدمة برامج في قناة "روتانا خليجية"، ويبرز من أعمالها مسلسل "بنات الملاكمة"، و"لا موسيقى في الأحمدي"، و"كحل أبيض"، و"بعد حين"، و"ضحايا حلال"، و"ستوديو 22".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار