أسرار مكياج نجمات الخليج التي منحتهن بشرة مثالية خالية من العيوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
أسرار مكياج نجمات الخليج التي منحتهن بشرة مثالية خالية من العيوب

هل ترغبين في الحصول على لمسات  مكياج ساحرة تمنحك جمالاً استثنائياً في جميع مناسباتك! حسناً ستأخذك ليالينا في هذا الألبوم في جولة تكشف لكِ فيها أسرار مكياج نجمات الخليج وكيف يحصلن على بشرة مثالية خالية من العيوب.

ما بين لمسات مكياج كثيفة وأخرى اتسمت بالنعومة، تألقت نجمات الخليج بلمسات ساحرة، إليك أسرار مكياج نجمات الخليج التي ساعدتهن في الحصول على إطلالات مثالية وبشرة خالية من العيوب.

الأمر لا يقف فقط عند مجرد اختيار منتجات المكياج باهظة الثمن، وإنما في كيفية الاعتناء ببشرتك أيضاً، لذلك، ففي السطور القادمة سنعرض لك الكثير من الأسرار بشأن مكياج نجمات الخليج سواء نجمات سوشيال ميديا أو نجمات إعلاميات أو الفنانات وكيف تألقن ببشرة ناعمة.

حقن سكين بوستر Skin booster

حقن السكين بوستر واحدة من أهم أسرار النجمات في الفترة الأخيرة للحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب، فمن أهم فوائد السكين بوستر هو أنها تمنح البشرة نضارة ملحوظة كما أنها تخلصك من آثار الحبوب والكلف. وهذه الخطوة لها دورها الرئيسي في منحك بشرة مثالية خالية من تباين اللون، ولكن احرصي على استخدامها من عيادات موثوقة وبإرشادات طبية صحيحة.

تقشير البشرة

تقشير البشرة من أهم الخطوات الساحرة والضرورية لبشرتك خاصة بعد انتهاء فصلي الشتاء والصيف، فمن أهم فوائد تقشير البشرة خاصة التقشير البارد هو أنها تساعد في منحكِ بشرة بلون موحد، كما أنها تساعد بنسبة كبيرة في تقليل حجم المساحات المفتوحة. وهنا الكثير من أنواع التقشير للبشرة وتختار كل نجمة من النجمات النوع الأنسب ها.

حقن البلازما

تعتمد كثير من النجمات على حقن البلازما من وقت لآخر وهو ما يجعل بشرتهم مشدودة ونضرة، فكثير من الخطوات التجميلية يمكنك اتباعها تساعدك في التخلص من عيوب البشرة وتمنحك وجه مشرق ونضر.

مكياج للبشرة السمراء

للبشرة السمراء طبيعتها الخاصة التي تمنحها جاذبية وجمالاً لافتاً وهو ما يجعل لمكياجها طبيعة استثنائية، فإن كنت من ذوات البشرة السمراء فستلهمك النجمات في الألبوم الذي سنعرضه لك بأفكار ساحرة لمكياجك في جميع المناسبات والأوقات.

واحدة من أجمل نجمات الخليج هي الفنانة داليا مبارك حيث تتألق بلمسات مكياج ساحرة تبرز جمالها فتميل لمكياج عيون يبرز جمل عينيها بوضوح، أما أحمر الشفاه فتفضل في أغلب الإطلالات الروج اللامع وهو ما يمنح شفتيها كثافة ملائمة لجمال ملامحها. وعن درجات المكياج المناسبة لألوان إطلالاتها فتتجنب تماماً ألوان الدرجات الأفتح من بشرتها وهو ما يساعدها في الوصول إلى نتيجة مثالية لمكياجها.

واحدة من بين نجمات السوشيال ميديا الخليجيات اللاتي يعتمدن مكياج له لمساته الخاصة، هي عبير سندر، فإن كنت من عشاق المكياج الهادئ بدرجاته الناعمة، فعبير سندر ستلهمك بأفكار جذابة.

كذبك عارضة الأزياء عبير سندر والتي تعتمد في مكياجها على لمسات مكياج العيون ناعمة فتختار كونسيلر يماثل لون بشرتها  المميز وتكتفي بوضع الكحل أو الآيلاينر لسحبة عيون ناعمة تتناسب مع ملامحها. كما أنها تعتمد على خطوات وروتين ثابت لبشرتها، واهتمامها بنظامها  الغذائي.

أما عن درجات كريم الأساس فتختار درجات كريم الأساس المناسبة لها، والتي تماثل لون بشرتها وتمنحها تغطية كاملة لعيوب البشرة مثل آثار حب الشباب وكذلك المسام الواسعة فضلاً عن حرصها على الترطيب،  والذي يمنحها مكياج مثالي حيث يعمل على تهيئة البشرة للمكياج بشكل مثالي.

نصائح لمكياج مثالي

تهيئة البشرة للمكياج خطوة مهمة وضرورية لتجنب عيوبه، ومن أهم الخطوات التي عليك اتباعها قبل وضع مكياجك للحصول على لمسات مثالية على طريقة النجمات:

احرصي على استخدام كريم أساس أفتح من درجتك ظناً منك أنه سيساعدك في الحصول على بشرة أفتح، فالدرجة الملائمة والأقرب للون بشرتك هي الاختيار الأمثل الذي يمنحك بشرة خالية من الشوائب والعيوب.

  • الماء هو كلمة السر لنضارة البشرة، فتناول كميات كافية من الماء يومياً سيجنبك الكثير من مشكلات البشرة من بينها الجفاف والشحوب، فتناولي كمية كافية يومياً من الماء لتجعلي بشرتك مستعدة دائماً للمكياج.
  •  كريم ترطيب لا يقل أهمية عن تناول المياه، فاحرصي على استخدام كريم الترطيب المناسب لبشرتك ونوعها، وهذه الخطوة تجعل ألوان المكياج تبدو كما هي دون تغير أو مظهر يبدو كأنه مظهر شاحب.
  • اختاري ألوان أحمر الشفاه المناسبة لطبيعة مكياجك ولون بشرتك فالألوان الوردية تكون أكثر تماشياً مع أغلب أنواع البشرة، ولا يجب أن تجعلي منطقتين في الوجه بلمسات كثيفة، فعلى سبيل المثال ألوان أحمر الشفاه الهادئة أو الألوان النود ستكون أكثر تلاؤما مع رسمة العيون السموكي، أما في حال كان اختيارك لرسمة عيون هادئة فبإمكانك وضع لون أحمر شفاه جريء يمنح وجهك النضارة اللازمة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار