اختاري الفستان مع اكستنشن لإطلالة فاخرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
اختاري الفستان مع اكستنشن لإطلالة فاخرة

تعتبر الفساتين مع اكستنشن خياراً كلاسيكياً وأنيقاً للمناسبات الخاصة، لكنهم يدخلون أيضاً تدريجياً في التصميمات اليومية، تختلف أنماط الفساتين العصرية التي تأتي مع اكستنشن اليوم عن الأنماط التقليدية الطويلة والبسيطة ويمكن أن تكون ذات أطوال وأنماط مختلفة ويُعرّف رسمياً بأنه طول إضافي من القماش يمتد من الجزء الخلفي من فستان الزفاف الذي يمشي خلفه أثناء المشي.

قد تبدو الفساتين ذات اكستنشن وكأنها شيء مخصص للعرائس وفساتين الحفلات، أثبتت دور الأزياء العالمية مثل برادا ولوي وكارولينا هيريرا وديل كور ولويس فويتون خلاف ذلك في عروض أزياء ربيع وصيف 2023 بفساتينهم ذات الاكستنشن، فهي الأنثوية ودرامية لهذا الأسلوب.

فستان ميرميد

أحد الأساليب الحديثة الأكثر شعبية هو شكل "ميرميد"، تحظى بشعبية كبيرة في فساتين الزفاف وتؤكد بشكل مثالي على الشكل، يتميز هذا النمط بجزء علوي مدبب وقاع متسع للحصول تصميم جميل، يمكن أن يكون الاكستنشن الخاص به قصيراً أو طويلاً، حسب الأفضلية.

فستان مع اكستنشن قصير

هذا النمط مناسب لأولئك الذين يرغبون في إضافة القليل من الأناقة إلى ملابسهم، لكن لا يريدون المبالغة في ذلك، يضيف الاكستنشن الصغير، بعض الطول إلى الخلف، مما يجعل الفستان أكثر رسمية ومتطوراً.

اكستنشن بتصميم مبتكر

انتبهي أيضاً إلى النماذج التي يكون لديها اكستنشن بتصميم غير عادي، يمكن أن تبدو أنيقة ومتطورة وكذلك مشرقة ومبتكرة.

اكستنشن جانبي

اليوم، يمكن ارتداء الفساتين مع اكستنشن حتى في الحياة اليومية ولهذا، سيكون النموذج مع وجود الشكل على الجانب خياراً جيداً، يجب أن تكون قصيرة قليلاً بحيث تشعرك بالراحة.

كيفية ارتداء الفساتين مع اكستنشن

أسهل الفساتين مع اكستنشن التي يمكن ارتداؤها هي الموديلات الأقصر طولاً والتي بالكاد تلمس الأرض.

اكستنشن قابل للفصل

الفساتين الأكثر عملية مع الاكستنشن مثل فستان Carolina Herrera لديها موديلات قابلة للفصل، مما يعني أيضاً أنه يمكنك تصميم شكلين من فستان واحد وخلع الاكستنشن.

أفضل موديلات الاكستنشن

الاكستنشن هو تفاصيل التصميم الملكي الذي يأخذ شكل الفستان من العادي إلى غير العادي إذا أضفتِ عدداً قليلاً من الفساتين البيضاء مع الاكستنشن التي تناسب حفلات الزفاف على الشاطئ أو جميع الحفلات البيضاء، بالإضافة إلى الأسود الكلاسيكي والساتان المثير والألوان الجريئة الرائجة ستحصلين على تشكيلة كاملة تناسبك طوال العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار