اختتام رالي جوردان رايدرز للدراجات النارية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
اختتام رالي جوردان رايدرز للدراجات النارية

اختتم رالي جوردان رايدرز للدراجات النارية أعماله أمس حيث قطع المشاركون اللذين قدموا من عدة دول عربية وبمشاركة كبيرة من دول الخليج أكثر من 400 كم وسط وجنوب وشمال الأردن مروراً بالعديد من المواقع السياحية المميزة.
وقد هدف برنامج الرالي إلى الترويج للأردن سياحياً من خلال تنويع الأنشطة والمناطق التي يمر بها المشاركون واللذين انطلقوا في اليوم الأول إلى جبل نيبو مروراً بمادبا وأم الرصاص،ثم مساءاً مرة أخرى باتجاه القلعة حيث سادت أجواء فنية وترفيهية ممتعة بحضور عرض لفرقة جرش لاحياء التراث القديم، والشاب زيد أسطة أصغر منتج موسيقي أردني، بالإضافة إلى مشاركة فرق للدبكة وفرقة سلاطين الطرب. أما اليوم الثاني فكان الانطلاق إلى جرش وغابات دبين لينتهي اليوم بحفل ختامي وأجواء حماسية مع الفنانة أمل الدباس و صوت الأردن عمر العبدللات.
وصرح مدير الرالي مصطفى شعبان بأن الحدث الذي ينظم للسنة الرابعة على التوالي  قد جعل الأردن وجهة سياحية مميزة لهواة ومحترفي ركوب الدراجات النارية  عربياً وأن الأردن يتميز بطبيعة وتضاريس ممتعة لمحبي هذه الرياضة بالإضافة إلى إرثه الحضاري والتاريخي العميق الذي يجعل من التجربة مميزة بشكل استثنائي للمشاركين. واضاف أن المشاركين جميعاً باتوا اليوم سفراء للأردن في بلادهم يروجون لها من انطباعاتهم التي اخذوها من رحلتهم على مدى اليومين الماضيين.

يذكر أن الرالي تم تنظيمه بالتعاون مع نادي الدراجات النارية الملكي الأردني، وبدعم من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، وفي إطار منحة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية من خلال مشروع السياحة لتعزيز الاستدامة الاقتصادية في الأردن الممول منها تهدف إلى تعزيز جهود الترويج للأردن كوجهة سياحية مميزة لهواة ومحترفي هذه الرياضة . كما نسقت المجموعة جهودها مع الشرطة السياحية ومعهد المرور الأردني ودائرة الجمارك وحرس الحدود. وقد حظي الرالي هذا العام بشراكة استراتيجية مع شركة زين الراعي الرسمي والحصري من قطاع الاتصالات بالإضافة إلى دعم شركة المناصير وراديو هلا وبلس إف إم وشركات أخرى عديدة.


اختتام رالي جوردان رايدرز للدراجات النارية

اختتام رالي جوردان رايدرز للدراجات النارية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار