مسلسل ضرب نار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
مسلسل ضرب نار

تلتقي الفنانة ياسمين عبدالعزيز بزوجها أحمد العوضي، للمرة الثالثة، في الموسم الدرامي الرمضاني، فبعد مسلسلي لآخر نفس واللي مالوش كبير يعود الثنائي للعام الثالث بمسلسل ضرب نار.

تختلف قصة الحب بين بطلي المسلسل لهذا العام عن الأعوام السابقة، فتظهر ياسمين عبدالعزيز في دور فتاة شعبية تقع في حب جابر الذي جاء لمدينة القاهرة بسبب الثأر.

قصة مسلسل ضرب نار

يأتي جابر، الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي، إلى مدينة القاهرة بسب بالثأر فيترك الصعيد ويأتي للعاصمة المصرية ويحاول أن يبدأ حياة جديدة، فيلتقي مهرة، التي تجسد شخصيتها ياسمين عبدالعزيز ويقع في حبها بعد موقف عاملته فيه بطريقة سيئة.

مهرة وجابر أبو شديد

تنشأ قصة حب بين الثنائي إلا أن الظروف الصعبة والتحديات التي يواجهها الثنائي تتسبب في صعوبة اكتمال قصة الحب، لتبدأ الأحداث الشيقة وسط إطار درامي تملؤه الأحداث المفاجئة والأكشن، فضلاً عن المشاهد الرومانسية بين جابر ومهرة والتي تتصدر حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي فور انتهاء عرض حلقات المسلسل.

أبطال مسلسل ضرب نار

يشارك في بطولة مسلسل ضرب نار كل من ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، ماجد المصري، أحمد عبدالله، ضياء عبدالخالق، بدرية طلبة، إيمان السيد ونخبة من نجوم الدراما المصرية.

جدل بسبب مسلسل ضرب نار

أثار مسلسل ضرب نار الجدل بعد عرض أولى حلقاته لأسباب عدة بينها الجمل التي تعتمد على القافية والكليشيهات التي يستخدمها نجم المسلسل أحمد العوضي، فبعد الجملة الشهيرة له في مسلسل اللي مالوش كبير، والتي كان يقول فيها: "وحش الكون" يعود هذا العام بعبارة: "أحلى على أحلى" وهو ما تسبب في موجة سخرية من بعض المتابعين منتقدين حرص أحمد العوضي دائما على استخدام عبارات بطريقة شعبية لتصدر الترند، بحسب بعض التعليقات.

جابر أبو شديد في مسلسل ضرب نار

حوار أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز لم يكن السبب الوحيد الذي تسبب في حالة من الجدل بين مشاهدي مسلسل ضرب نار، وإنما تسببت بعض المشاهد في السخرية من المسلسل الرمضاني وأبرزها أول مشاهد المطاردة لجابر، والتي يظهر فيها نجم المسلسل هارباً من أحد العصابات مستقلاً دراجة نارية ويفلت من الإصابة رغم استخدامهم أسلحة قوية ووجودهم على مسافة قريبة منه.

تتر مسلسل ضرب نار

يُعيد تتر مسلسل ضرب نار نجوم تترات رمضان لفترة الثمانينيات والتسعينيات للواجهة من جديد فتقدم الفنانة حنان ماضي مع النجم محمد الحلو تتر مسلسل ضرب نار والذي لحنه محمود طلعت.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يُعرض مسلسل ضرب نار على شاشة ON في تمام الساعة العاشرة مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:45 صباحًا و 8:45. اما على شاشة ON  دراما فيعرض في تمام الساعة 11: 15 ويعاد في الساعة 1 و6:45 صباحاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار