منى واصف تفاجئ الجميع على الدراجة النارية في كواليس وأخيراً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
منى واصف تفاجئ الجميع على الدراجة النارية في كواليس وأخيراً

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو للفنانة السورية منى واصف من كواليس تصوير مسلسل وأخيراً الذي يعرض حالياً ضمن موسم دراما رمضان 2023.

منى واصف على دراجة نارية في كواليس وأخيراً

ونشر الممثل اللبناني وسام فارس، على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير مشهد جمع بينه وبين منى واصف على دراجة نارية.

وظهرت منى واصف وهي تركب خلف وسام فارس على دراجة نارية في الشارع لتصوير مشهد من مسلسل وأخيراً وأرفق الأخير الفيديو بتعليق مزح فيه مع الجمهور.

وعلق وسام فارس: "كواليس مشهد الكزدورة.. أنا كنت خايف أكتر من الست منى واصف، تخايلوا المسؤولية أنك تسوق والست منى سنديانة الشام وراك، لو لا سمح الله صرلها شي كانت انتهت مسيرتي الفنيّة قبل ما تبلّش".

شاهد منى واصف على دراجة نارية

وفي الوقت نفسه تفاعل ممثلو مسلسل وأخيراً مع وجود الفنانة منى واصف في العمل معهم من بينهم الفنان اللبناني وسام صباغ.

ونشر وسام صباغ صورة جمعت بينه وبين منى واصف من كواليس تصوير المسلسل معبراً فيه عن سعادته بالوقوف إلى جانبها، قائلاً: " الفنانة القديرة منى واصف، مشاركتك بعض اللحظات الثمينة أمام الكاميرا شرف لي، أطال الله بعمرك".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة معبرين عن إشادتهم بأداء منى واصف في مسلسل وأخيراً خاصة المشاهد المؤثرة التي أدتها بعد وفاة ابنتها.

مسلسل وأخيراً

يذكر أن مسلسل وأخيراً تدور أحداثه في ضواحي بيروت الفقيرة بقصة حب بين خيال التي لا تملك أوراقاً ثبوتية وياقوت السجين السابق.

وتشهد أحداث المسلسل الاختطاف والقتل والتورط مع العصابات، ومن المقرر أن ينتهي عرضه ليكشف عن نهاية الأحداث بعد أيام قليلة حيث إنه 15 حلقة فقط.

يشارك في مسلسل وأخيراً نخبة من نجوم الفن في سوريا ولبنان، وهم: "نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وكميل سلامة، وفائق حميصي، ووفاء طربية، وغابريال يمين، وسعيد سرحان"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار