كاتب مسلسل النار بالنار يتهم صناعه بالتعدي على القصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 مايو 2023
كاتب مسلسل النار بالنار يتهم صناعه بالتعدي على القصة

هاجم المؤلف السوري رامي كوسا، صناع مسلسل النار بالنار الذي ساهم في كتابة ثلثيه قبل الانسحاب من العمل ليتم مواصلة العمل بدونه، لافتا إلى أن المسلسل تعرض للتلاعب على مستوى الأحداث الأخيرة، وهو ما كشفه الجمهور الذي وصفه بالذكي.

رامي كوسا يهاجم صناع النار بالنار

كتب رامي كوسا في منشور مطول عبر حسابه بإنستغرام، معلقا على أحداث الحلقات العشر الأخيرة من المسلسل، والتي وصفها بالفوضوية.

وقال رامي كوسا: "الجمهور، الذكي جداً جداً، واللماح جداً جداً، قدر يتنبّه لترهّل العمل، وقدر يتنبّه لاختلاف مستوى وبنية الحلقات من بعد الحلقات 18 \ 20 أسئلة كتيرة جداً عم تنطرح عن غياب المبررات المنطقية للأفعال وسلوكيات الشخصيات، أسئلة كتيرة عم تنطرح عن شخصيات بتظهر فجأة وبتختفي فجأة، أسئلة كتيرة عم تنطرح عن ألغاز مجانية انكبّت بالعمل. أسئلة كتيرة عم تنطرح عن أغلاط راكور نصيّة سببها غياب الضابط وتفلّت الضبط بصورة تامة".

أضاف موضحا أنه تم التلاعب بقصته: "والحقيقة إنو هي الفوضى على مستوى النصّ، حدثت لأنّي انسحبت انسحاباً كلياً ووقّفت كتابة بالتلت الأخير من العمل تقريباً (وهاد الشي حكاه مخرج العمل بلسانه بلقاء تلفزيوني مضى، والباقي من جهدي هو القصة (وحتّى القصة تم التعدي عليها) وبعض المشاهد من النسخة القديمة يلي عم يتم إقحامها هون وهون بدون اي ترابط مع ما مضى وما هو آت".

كاتب مسلسل النار بالنار يتهم صناعه بالتعدي على القصة

واختتم رامي كوسا موجها الشكر للجمهور، وواعدا إياه بالأفضل في الأعمال القادمة، موضحا أنه تعرض لمعارك نفسية كبيرة بسبب ما حدث في المسلسل.

شاهدي أيضاً| كاتب مسلسل النار بالنار يرد على جدل مشهد خلع الحجاب

يذكر أن مسلسل النار بالنار من بطولة كل من النجوم عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز وطوني عيسى وزينة مكي وطارق تميم والمسلسل من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار