اختيار المحرر: Eid Gifts … Must-Haves

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يوليو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
اختيار المحرر: Eid Gifts … Must-Haves
عيد  الفطر على الأبواب ولا بد أنك محتارة في اختيار هدية مناسبة لصديقاتك أو حتى لتدللي نفسك في هذا الشهر, لذا اخترت لك مجموعة من المستحضرات, الاكسسوارات والمجوهرات الأحب ألى قلبي  لأسهل عليك عناء الحيرة والقلق. اختاري مننها ما يناسبك ويليق بك . 
 

1 - Mouawad -Ramadan Spirit 

مع اقتراب عي الفطر تستعد دار الألماس الراقية، معوّض، للاحتفال بروح الشهر مع مجموعة «هلال». وتفتخر معوّض بأن تكون جزءاً رئيسياً من تقاليد هذا الشهر لدى العديد من العائلات، وتحديداً تلك التي تقدّر اللقاءات والمناسبات الخاصة مع لمسة مميزة من التألق والأناقة. وليست المجوهرات المخصصة لهذا الشهر هدية جميلة للأحباء فحسب وإنما تعبير أنيق عن الإيمان والتقوى والصفاء الذهني.
 
2 - Chopard- Oud Malaki Lovers  
يبدأ هذا العطر بنفحات عليا متطايرة وفوّاحة تنضح تلألؤاً وانتعاشاً. فالفيض المشرق الذي يفوح من الغريب فروت ونقاء الخزامى ومرورة نبات الشيح العشبية الخفيفة، تتباين جميعها مع النعومة المسبّبة للإدمان التي تميّز قلب العطر العابق بمزيج دافئ من التبغ والتوابل مع نغمات الجلد الخفيفة. أمّا بغية تعزيز الأوجه الأنيقة لنفحة العود، فقد زاوج «دومينيك روبيون» في قاعدة العطر بين الشاعرية العميقة والمسكرة إلى حدّ ما، وبين مزيج ذي بنية مميّزة ونابضة بالحياة من نسمات الأخشاب الداكنة وأريج العنبر الخام الناعم. 
 

3 - Diorshow Mascara 

تترك تركيبة ماسكارا Diorshow الجديدة ظاهرياً انطباعاً بأنها قد أضافت للعين المزيد من الأهداب، ولكونها قد تم تزويدها بألياف دقيقة للغاية، فريدة من نوعها، ذات حجم متوسط وشكلٍ منحنٍ تماماً فإنها تتلاءم مع الفراغات الموجودة بين الأهداب لتجعل طرفها أكثر كثافة من دون أن تترك انطباعاً بأنها قد تجمعت مع بعضها، وتكتسب العينان بذلك حجماً وقوة يناسباكِ بالفعل. فتركيبتها الشمعية المتناسقة للغاية تغلف أهدابكِ مرة تلو الأخرى لتصبح بالحجم الذي تريدينه.
 

4 - Christian Louboutin Sweet Charity Bag

تعتبر مجموعة حقيبة Sweet Charity التي تحتل المرتبة الأولى في المبيعات إبتكار جديد من ابتكارات المصمم العالمي  لوبوتان,  وقد احتوت المجموعة على ألوان متميّزة وطبعات جريئة كفيلة بأن تجذب الأنظار إليها في هذا الصيف . جاءت هذه الحقائب لتلبي احتياجات أيقونات الموضة ذوات اللوك الشبابيّ الجريء. كما أنها لم تخلُ من الحقائب الأنيقة المناسبة لعشاق المظهر الكلاسيكي الجميل.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار