ارتداء التنانير فوق البناطيل: هكذا سنرتدي الموضة في خريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
ارتداء التنانير فوق البناطيل: هكذا سنرتدي الموضة في خريف وشتاء 2021

لكي نكون صادقين، اعتقدنا أن المجتمع ككل اتفق على عدم إعادة حفنة من اتجاهات القرن الحادي والعشرين ولكن، بينما نواصل مناقشة نوع الجينز الرائع واحتضان على مضض الجوارب الملونة وقمصان الفشار، تسلل اتجاه آخر لم يتم اكتشافه تقريباً وهي الفساتين الأنيق أو التنانير فوق السراويل.

التنورة والسراويل التي يتم ارتدائها معاً هي مزيج الاتجاه الجديد لـ "مظهر القوة" في موضة خريف وشتاء 2021، زي متعدد الطبقات يحل محل البدلة النسائية الكلاسيكية بمظهر أصلي يتكون من ثلاث قطع أو أكثر، سترات وتنانير ملفوفة وبناطيل الليجينز أو قميص وتنورة صغيرة مع بنطلون البدلة أو سترة طويلة وفستان بطول الركبة وسراويل واسعة.

الاحتمالات لا حصر لها، لقد اخترنا مجموعة من إطلالات عروض خريف وشتاء 2021 الجديدة، حيث يتم ارتداء التنورة والسراويل معاً، مما يلهمك لتجربة أروع مزيج من الموضة بنفسك وتشمل هذه الملابس التي يمكن ارتدائها أيضاً في العمل من أجل الجمع بين الأسلوب الشخصي وبريق أحدث اتجاهات الموضة في المكتب.

تنسيق التنانير والبناطيل معاً

لا يقتصر الأمر على الشعور بالانتعاش والتفكير المستقبلي مرة تلو الأخرى ولكن من السهل جداً ارتدائها إذا اخترتي القطع المناسبة، المفتاح هو التمسك بما تعرفيه وتحبيه.

  • إذا كان أسلوبك رياضياً، فحاولي ارتداء فستان بدون أكمام فوق بنطال رياضي.
  •  إذا كنتِ، تتبعين الخط الفاصل بين الأنثوية والأسلوب الذكوري، فإن الفستان المزركش الذي يتم ارتدائه فوق البنطلون البدلة يكون ولطيفاً.
  • بالنسبة إلى الحد الأدنى من الأنواع، تكون التنانير فوق أي نمط من البنطلون آمناً تماماً (مثالي مع فتحة للحركة).
  • بينما يتدفق قميص الفستان الذي يتم ارتدائه بدون أزرار عند الحاشية بسهولة على البنطلونات والجينز وحتى السراويل القصيرة في الطقس الدافئ.
  • إذا كنتِ صغيرة الحجم، جربي فستان قصير فوق بنطلونك المفضل للإطالة.
  • بالنسبة للأذواق المتطرفة، فإن التنورة المطبوعة التي يتم ارتدائها فوق البنطلون المنخفض المتدلي هي أمر مرح بشكل غير متوقع ويستحق بالتأكيد الذهاب إليه.

سواء كنتِ محترفة في تنسيق الملابس أو لأول مرة، انتقلي إلى الأمام للحصول على الملابس المفضلة من أسبوع الموضة.

إذا كنتِ ترتدي ملابس بسيطة، فربما يبدو الفستان المصمم أو التنورة فوق البنطلون وكأنه صيغة ملابس غريبة أو لا يهتم بها أحد بدلاً من التفكير فيها ولكن للوهلة الأولى، يبدو أن هذا السرد غير المحتمل غير ممتع وعديم الشكل ولكن بعد مشاهدة أكثر من 20 عرضاً خلالل أسابيع الموضة، لا يمكن إنكار انتشار هذا الأسلوب في الاختراق ولا حقيقة أن هناك أسلوباً متاحاً للجميع، بمعنى آخر، إنه اتجاه يجب التعرف عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار