ارتدي ملابسك الكاجوال في 5 خطوات سهلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
ارتدي ملابسك الكاجوال في 5 خطوات سهلة

الملابس الكاجوال غير الرسمية هي طريقة لارتداء ملابس مريحة وعفوية ومناسبة للاستخدام اليومي، لماذا يحب الناس الملابس الكاجوال؟ إنه ببساطة لأنهم مريحون، من الجيد أن تتحرك بملابسك بحرية وأن تشعري بالهدوء بسهولة تامة بعد يوم مرهق في العمل ومع ذلك، لمجرد أنكِ تشعرين بالراحة لا يعني أنكِ يجب أن تكون بعيدة عن الأناقة وأيضاً أفضل جزء من الملابس غير الرسمية اليوم هو أنها تتناسب تماماً مع المجوهرات الراقية التي يمكن أن ترفع من مظهرك تماماً.

سواء كنتِ ستخرجين مع أصدقائك أو تتجهي إلى المكتب في يوم جمعة غير رسمي، فإن الأسلوب المريح هو أفضل طريقة لكِ، فيما يلي خمس خطوات لارتداء الملابس غير الرسمية وتأتي المجوهرات بشكل ممتاز مع الملابس غير الرسمية.

احصلي على بنطلون جينز أساسي

الملابس الكاجوال غير الرسمية  هي طريقة لارتداء ملابس مريحة وعفوية ومناسبة للاستخدام اليومي، لماذا يحب الناس الملابس الكاجوال؟ إنه ببساطة لأنهم مريحون، من الجيد أن تتحرك بملابسك بحرية وأن تشعري بالهدوء بسهولة تامة بعد يوم مرهق في العمل ومع ذلك، لمجرد أنكِ تشعرين بالراحة لا يعني أنكِ يجب أن تكون بعيدة عن الأناقة وأيضاً أفضل جزء من الملابس غير الرسمية اليوم هو أنها تتناسب تماماً مع المجوهرات الراقية التي يمكن أن ترفع من مظهرك تماماً.  سواء كنتِ ستخرجين مع أصدقائك أو تتجهي إلى المكتب في يوم جمعة غير رسمي، فإن الأسلوب المريح هو أفضل طريقة لكِ، فيما يلي خمس خطوات لارتداء الملابس غير الرسمية وتأتي المجوهرات بشكل ممتاز مع الملابس غير الرسمية.  احصلي على بنطلون جينز أساسي   ما الذي يمكن أن يكون غير رسمي ومريح أكثر من الجينز وبلوزة بيضاء لطيفة؟ ارتدي مثل عارضة الأزياء من السبعينات من خلال ارتداء بنطلون جينز عالي الخصر وقميص بسيط.  جربي مع الجينز سوار من الذهب يكمل هذا المظهر بشكل أفضل، تستعيد الأساور المصنوعة من الذهب الخام شعبيتها وستكون رائعة مع الزي البسيط. كنزة هاي كول  بالنسبة للطقس البارد، فإن ارتداء ملابس خارجية غير رسمية بسيطة مثل سترات الدنيم والمعاطف هي الحل الأمثل، لكن يعد العثور على كنزة مثالية من أفضل الطرق متعة لإضفاء مظهر غير رسمي. جربي نمط القرط المرصع وهو الأكثر شيوعاً للملابس غير الرسمية، إنها قطعة مجوهرات جميلة وحساسة تزين أذنيك، إنها متعددة الاستخدامات وعلى عكس الأنواع الأخرى من الأقراط، مثل الأطواق أو المتدلية، فإن الأقراط الصغيرة عادةً ما تكون صغيرة نسبياً. الملابس المحبوك هي أساس راحتك عند الاستعداد للخروج لهذا اليوم، ارتدِ ملابس مريحة، جنبا إلى جنب مع بلوزة بأكمام طويلة مدسوس وبنطلون واسع الساق وحذاء رياضي أو حذاء بكعب منخفض وحقيبة مميزة رائعة.  للطقس الأكثر دفئاً ارتدي فستاناً مطبوعاً مع حذاء رياضي أو حذاء بكعب منخفض.  الأساور المزيّنة بالخرز هي الطريقة المثالية للحصول على إكسسوارات أنيقة مع إطلالتك المريحة.  تعتبر أساور الخرزة هي النجم المطلق للأناقة غير الرسمية لكل فتاة ولسبب وجيه: فهي متعددة الاستخدامات وبأسعار معقولة وسهلة الارتداء. امزجي ملابسك مع خامات مختلفة هل ستتأخرين على العشاء مع بعض الأصدقاء ولا تريدين التخلي عن الراحة، لا داعي للذعر، جربي الأسلوب البسيط للموضة من خلال استبدال البنطلون، بفستان والأحذية الرياضية.  جربي بنطلون جلدي إذا كنتِ تبحثين عن شيء ترتدينه عندما تنخفض درجة الحرارة.  ارتدِ هودي أو قميص من النوع الثقيل وأضيفي قلادة أو سواراً من سلسلة مكتنزة للانتقال من النهار إلى الليل على الفور.  ارتي الملابس الكاجول مع مجوهرات فاخرة الذهاب إلى سوق أو مقابلة صديق لتناول القهوة لم يسبق له مثيل، يمكن للتيشيرت الأساسي أن يخفف من المظهر الفاخر، في الحصول على ملابس متقنة، إذا قمتِ بأقرانها مع بنطلون والأحذية الجريئة، فستكونين جاهزة لمغامرة يومية غير رسمية.  يجب اقتناء التنورة الجذابة والصنادل ذات الأربطة إذا كنت تفضلين إطلالة أكثر أنوثة.  أكملي المظهر بحلقات جريئة قابلة للتكديس وستكونين جاهزة لأي مناسبة تقريباً!

  • ما الذي يمكن أن يكون غير رسمي ومريح أكثر من الجينز وبلوزة بيضاء لطيفة؟ ارتدي مثل عارضة الأزياء من السبعينات من خلال ارتداء بنطلون جينز عالي الخصر وقميص بسيط. 
  • جربي مع الجينز سوار من الذهب يكمل هذا المظهر بشكل أفضل، تستعيد الأساور المصنوعة من الذهب الخام شعبيتها وستكون رائعة مع الزي البسيط.

كنزة هاي كول 

كنزة هاي كول 

  • بالنسبة للطقس البارد، فإن ارتداء ملابس خارجية غير رسمية بسيطة مثل سترات الدنيم والمعاطف هي الحل الأمثل، لكن يعد العثور على كنزة مثالية من أفضل الطرق متعة لإضفاء مظهر غير رسمي.
  • جربي نمط القرط المرصع وهو الأكثر شيوعاً للملابس غير الرسمية، إنها قطعة مجوهرات جميلة وحساسة تزين أذنيك، إنها متعددة الاستخدامات وعلى عكس الأنواع الأخرى من الأقراط، مثل الأطواق أو المتدلية، فإن الأقراط الصغيرة عادةً ما تكون صغيرة نسبياً.

الملابس المحبوكة هي أساس راحتك

الملابس المحبوكة هي أساس راحتك

  • عند الاستعداد للخروج لهذا اليوم، ارتدِ ملابس مريحة، جنبا إلى جنب مع بلوزة بأكمام طويلة مدسوس وبنطلون واسع الساق وحذاء رياضي أو حذاء بكعب منخفض وحقيبة مميزة رائعة.
  •  للطقس الأكثر دفئاً ارتدي فستاناً مطبوعاً مع حذاء رياضي أو حذاء بكعب منخفض
  • الأساور المزيّنة بالخرز هي الطريقة المثالية للحصول على إكسسوارات أنيقة مع إطلالتك المريحة.
  •  تعتبر أساور الخرزة هي النجم المطلق للأناقة غير الرسمية لكل فتاة ولسبب وجيه: فهي متعددة الاستخدامات وبأسعار معقولة وسهلة الارتداء.

امزجي ملابسك مع خامات مختلفة

امزجي ملابسك مع خامات مختلفة

  • هل ستتأخرين على العشاء مع بعض الأصدقاء ولا تريدين التخلي عن الراحة، لا داعي للذعر، جربي الأسلوب البسيط للموضة من خلال استبدال البنطلون، بفستان والأحذية الرياضية.
  •  جربي بنطلون جلدي إذا كنتِ تبحثين عن شيء ترتدينه عندما تنخفض درجة الحرارة.
  •  ارتدِ هودي أو قميص من النوع الثقيل وأضيفي قلادة أو سواراً من سلسلة مكتنزة للانتقال من النهار إلى الليل على الفور. 

ارتدِ الملابس الكاجول مع مجوهرات فاخرة

ارتدِ الملابس الكاجول مع مجوهرات فاخرة

  • الذهاب إلى سوق أو مقابلة صديق لتناول القهوة لم يسبق له مثيل، يمكن للتيشيرت الأساسي أن يخفف من المظهر الفاخر، في الحصول على ملابس متقنة، إذا قمتِ بأقرانها مع بنطلون والأحذية الجريئة، فستكونين جاهزة لمغامرة يومية غير رسمية. 
  • يجب اقتناء التنورة الجذابة والصنادل ذات الأربطة إذا كنت تفضلين إطلالة أكثر أنوثة. 
  • أكملي المظهر بحلقات جريئة قابلة للتكديس وستكونين جاهزة لأي مناسبة تقريباً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار