استقبال إليسا بالورود بعد تعافيها من سرطان الثدي وهكذا فقدت تماسكها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أغسطس 2018
استقبال إليسا بالورود بعد تعافيها من سرطان الثدي وهكذا فقدت تماسكها

أحيت الفنانة إليسا حفلاً بالأمس ضمن فعاليات أعياد بيروت، ليتم استقبالها بشكل حافل من قبل كل محبيها، حاملين معهم الورود الوردية تقديراً لشجاعتها ومواجهتها مرض سرطان الثدي وشفائها منه.

شاهدي أيضاً: كشف السر وراء عدم مشاركة عائلة إليسا في كليب "إلى كل اللي بيحبوني"

وبمجرد أن اعتلت إليسا المسرح في حفل أعياد بيروت، اشتعل المكان بالتصفيق الحار، ليبدأ الحفل بغنائها أغنية "وحشتوني" للفنانة الكبيرة وردة، كما غنت أجمل أغانيها القديمة وأغاني ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني".

وما لفت الأنظار حرص عدد من المشاهير على حضور حفل إليسا، وإلقاء التحية عليها مثل الإعلامية أنابيلا هلال وزوجها الطبيب نادر صعب والفنانة دانييلا رحمة والمخرجة انجي جمال وأيضاً حرصت الفنانة القديرة لبلبة على الحضور وتحية ملكة الإحساس بشكل خاص.

وتألقت إليسا بفستانين حيث ارتدت في بداية الحفل فستاناً ذهبياً قصيراً، ثم استبدلته وارتدت فستاناً أحمر اللون لامع به "شراشيب" متدلية، أطلت به في كليبها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".

وقبل نهاية الحفل، صعد كل أصدقاء إليسا الذين حضروا خصيصاً لدعمها في حفلها الأول، بعد إعلانها تعافيها من مرض سرطان الثدي، فعانقت ملكة الإحساس المخرجة انجي جمال عناقاً طويلاً لم تستطع معه التماسك فبكت من شدة التأثر، كما صعدت لبلبة على خشبة المسرح مع الموجودين لتؤكد للنجمة اللبنانية إنها من معجبيها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار