كشف السر وراء عدم مشاركة عائلة إليسا في كليب "إلى كل اللي بيحبوني"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أغسطس 2018
كشف السر وراء عدم مشاركة عائلة إليسا في كليب "إلى كل اللي بيحبوني"

مع ضجة كليب الفنانة إليسا "إلى كل اللي بيحبوني" الذي كشفت فيه عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها منه، تساءل البعض عن السر وراء عدم ظهور شقيقها كميل ووالدتها ضمن سياق الأغنية.

شاهدي أيضاً: 4 علامات ألمحت إلى مرض إليسا مبكراً ولم ينتبه إليها أحد

وكشفت انجي جمال مخرجة كليب "إلى كل اللي بيحبوني" لإليسا عن سبب عدم الاستعانة بشقيقها كميل ووالدتها، في الفيديو كليب على الرغم من وجود عدد من أصدقاء النجمة اللبنانية في العمل.

وقالت المخرجة انجي جمال في برنامج "Trending" عن عدم مشاركة شقيقها كميل الذي يعمل في إدارة أعمالها، أن أصعب الأمور هو الطلب من الأشخاص المشاركة في الكليب، وربما شعرت النجمة اللبنانية إنها لن تستطيع التمثيل فلم تقترح مشاركة شقيقها فيه.

وعن عدم وجود والدة إليسا في الكليب، على الرغم إنه تم الاستعانة بشخص ليمثل دور والدها في بداية العمل، أكدت مخرجة الأغنية أن هذا الأمر غير مقصودة بالمرة.

وكانت إليسا أشعلت مواقع التواصل مع كشفها إصابتها بسرطان الثدي، خلال أغنيتها الأخيرة "إلى كل اللي بيحبوني"، لأنها كانت المرة الأولى التي يعلن هذا الخبر السيئ، وعلى إثره صدم كل محبيها من أن نجمتهم المفضلة كانت تعاني في صمت.

وأكدت إليسا في نهاية الكليب على تعافيها من المرض الخطير، وذلك بفضل التشخيص المبكر، لتدعو السيدات للاهتمام بصحتهن والحرص على الكشف المبكر ليتم علاج هذا المرض من أجل كل أحبابهن.