استلهمي تسريحات لابنتك من الفاشونيستا الصغيرة وله السحيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 30 مارس 2020
استلهمي تسريحات لابنتك من الفاشونيستا الصغيرة وله السحيم

وله السحيم، الفاشونيستا السعودية الصغيرة، المشهورة بشعرها الأسود الطويل البراق، لا تكف عن نشر صورها عبر حسابتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقديم عدة تسريحات للشعر ونصائح العناية بالشعر.
اشهرت وله السحيم البالغة من العمر 10 سنوات، ومن مواليد الرياض في المملكة العربية السعودية، بدورها في مسرحية ألف ليلة ونص التي أنتجتها  وزارة الإعلام ممثلة وتحديداً وكالة الشؤون الثقافية للأطفال، وذلك ضمن فعالياتها الثقافية لها عام 2018.

والمسرحية من بطولة نجوم من (السوشيال ميديا) الأطفال، هم: وله السحيم ولانا الفراج وفيصل الأسمري، وبمشاركة فرقة دريمز الاستعراضية للأطفال، كما شارك فيها الفنان محمد علي وفهد العصفور وعبد العزيز الأحمد، وهي من إخراج المخرج المسرحي خالد الباز، وإعداد محمد علي، وتأليف هيثم السيد.

وقد أوضح مخرج المسرحية الباز، أن العمل الفني استوحى قصته من قصص "ألف ليلة وليلة" العالمية المشهورة، ويهدف إلى غرس قيم النجاح والتعاون في نفوس الأطفال، وتعزيز حب القراءة والإصرار على تحقيق الأهداف، خاصة في ظل الاهتمام المتنامي بنشر القراءة بين عموم الأطفال، وهو ما تسعى لتكريسه المسرحية ضمن أهدافها التربوية، وكل ذلك في قالب سردي مشوّق وممتع للطفل، مبينًا أن الدعوة مجانية للأسر والأطفال للحضور.

فإذا كانت ابنتك تتمتع بشعر انسيابي طويل، وترغبين في أن تنسقي لها إطلالة بسيطة وبريئة ومميزة في نفس الوقت؛ فطالعي الصور هذا الألبوم الذي يجمع أجمل تسريحات الطفلة وله السحيم، واستلهمي منها تسريحات أطفال مميزة.