متابعو الفاشونيستا سارة يشبهونها بزميلتها شهد الزهراني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
متابعو الفاشونيستا سارة يشبهونها بزميلتها شهد الزهراني

لاحظ متابعو الفاشونيستا السعودية سارة، وجه الشبه الكبير بينها وبين الفاشونيستا السعودية شهد الزهراني، في الملامح ورسمة الوجه وحتى في العينين.

ونشرت عدد من صفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع الفاشونيستا سارة، مع زميلتها الفاشونيستا شهد الزهراني، لاستطلاع رأي الجمهور والمتابعين في أوجه الشبه بينهما.

وجاء في تعليق أحدهم علىوجه الشبه بين سارة وشهد "شبه الفشنيستا ساره ب شهد الزهراني وتشابه في الملامح واليوميات بتفاصيل حياتها وجه الشبه بينهم قريب ويوميا بسنابها قريبه من شهد🤔".

وكان آخر ظهور لشهد الزهراني، عندما صورتتها إحدى الفتيات، في مقطع فيديو ظهرت بدون فلاتر أو مؤثرات بصرية على صورتها. حيث استوقفت الفتاة شهد الزهراني أثناء سيرها بالباحة، وطلبت منها التحدث إليها، فأنزلت شهد الكمامة من على وجهها وصورت الفيديو.

ورحبت الفاشينيستا السعودية بالفتاة قائلة: "أهلا وسهلا بسما الباحات نورتي حبيبة قلبي ومبسوطة أني شوفتك يا عيوني أنتي".

وظهرت شهد الزهراني مرتدية عباءة وحجاب سعودي بالطريقة التقليدية، ولاقى الفيديو انتشارا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونالت شهد الزهراني إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بدون فلتر، حيث وجد كثيرون أن الفرق في الشبه الذي اعتادوها عليه بالتصوير المحترف أو الفلاتر، ليس كبيراً أو ذو فارق عن هذا الشكل.

وكانت شهد الزهراني قد أوضحت مؤخراً، أن وضعها المادي في غاية الثراء، مشيرة إلى نفسها بلقب مليونيرة، مؤكدة أنها تحصل في الإعلان الواحد على أكثر من 50 ألف ريال سعودي وقديصل المبلغ في بعض الأوقات إلى 70 ألفا.

وقالت شهد الزهراني، في إحدى المقابلات التليفزيونية، إنها لا تتصنع البراءة كما يدعي البعض، ولا تحاول توريط نفسها في مشاكل لجذب الانتباه كما اتهمها آخرون، ولكنها شخصية تلقائية جداً وتفعل ما تشعر به.

وعن شائعة وفاتها، قالت شهد الزهراني إن والدتها لم تطلقها كما ردد البعض دون فهم، ولكنها مرت بوعكة صحية أثيرت هذه الشائعة على إثرها، فاتهم البعض والدتها بأنها أطلقتها من أجل الحصول على إعلانات.

وأوضحت الزهراني أن برنامج شهد شو كان قد توقف لانشغالها بالعمل على السوشيال ميديا، ومهنتها الأصلية فهي أصلا محامية، مشيرة إلى أن حلمها أن تصبح إعلامية كبيرة ومرموقة.

على صعيد آخر أكدت الفاشينستا السعودية، أنها على أتم الاستعداد لترك كل شيء بما فيه مجال عملها، إذا وجدت شخص تحبه وترتبط به، بشرط أن يكون هو الشخص المناسب والذي تحلم به.

وأكدت الزهراني على رغبتها في ارتداء الحجاب الصحيح، مشيرة إلى أنها تدعو الله بالهداية بسبب إظهارها جزء من شعرها من الحجاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار