لمسات اختارتها رومي القحطاني لإطلالاتها: استلهمي منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024 آخر تحديث: الخميس، 28 مارس 2024
لمسات اختارتها رومي القحطاني لإطلالاتها: استلهمي منها

اختارت رومي القحطاني لإطلالاتها الكثير من اللمسات التي مزجت فيها بين العصرية والفخامة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات رومي القحطاني وكيف نجت في تنسيقها مع المكياج وتسريحات الشعر المتنوعة.

 ما بين إطلالات اختارت فيها فساتين السهرة الأنيقة التي أبرزت رشاقة قوامها وإطلالات أخرى كانت اللمسات الكاجوال عنوانها، خطفت رومي القحطاني الأنظار.. إليك أجمل إطلالاتها.

من هي رومي القحطاني؟

تشارك  السعودية رومي القحطاني في الكثير من المسابقات العالمية الخاصة بالجمال ومن بين المسابقات التي شاركت فيها مسابقة ملكة جمال الكوكب، وهي مسابقة كانت فكرتها البحث عن سفير في كل دولة يساعد في إحداث تغييرات متوائمة مع أهداف الاستدامة في مجتمعاتهم  لإثراء مستقبل الأجيال القادمة، وسعت المسابقة لتحقيق ذلك من خلال مجموعة من العروض والفعاليات المختلفة.

وكان لظهور رومي القحطاني بالإطلالات التراثية تأثيره على شعبيتها، حيث نالت قاعدة شعبية كبيرة من خلال تألقها بالزي التراثي السعودي، فظهرت ممثلة السعودية في مسابقات ملكات الجمال حول العالم بإطلالات زينها اللمسات السعودية التراثية.

حققت رومي القحطاني لنفسها شعبية واسعة  بكثير من المواقف التي خطفت بها القلوب خلال مشاركتها في مسابقات ملكات الجمال بمختلف أنواعها ومنها موقفها في مسابقة ملكة جمال الكون  حيث رفضت ارتداء المايوه البيكيني واكتفت بملابس سباحة في إطلالات مختلفة ومن بين إطلالات  رومي القحطاني بالمايوه  اعتمادها على ملابس سباحة من قطعتين باللون الأزرق، وقامت بتغطية باقي جسدها بالكاش مايوه الشفاف المميز للمتسابقات، وفي إطلالة أخرى لرومي القحطاني بالمايوه ظهرت السعودية الشهيرة بقطعة سباحة أخرى تغطي تفاصيل البطن.

وفي إطلالة أخرى من إطلالات متسابقات ملكات الجمال بالمايوه  ظهرت رومي القحطاني بشورت قصير اختارت له اللون الكحلي ونسقته مع توب باللون الفوشيا، في محاولة منها لتجنب ارتداء البيكيني.

 إطلالات رومي القحطاني

تألقت رومي القحطاني بالكثير من الإطلالات التي ساعدتها في الحصول على لمسات جمالية خاصة، سواء في الإطلالات التي تألقت فيها باللمسات الكاجوال أو تلك التي ظهرت فيها بفساتين للسهرة أنيقة ففي واحدة من إطلالاتها تألقت رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال الكون اختارت اللونين الأسود والأصفر  ونسقتهم مع قطعة أزياء بدت كأنها نقاب أسود اللون شفافاً أبرز جمال وجهها وأنوثتها مع أقراط ذهبية كبيرة ومتدلية ونشرت الصور بتعليق وهي الإطلالة التي تفاعل معها الجمهور في تعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد بطلتها وجمالها.

 كما ظهرت رومي القحطاني في  بإطلالة باللون الأسود بفستان فاخر أبرز رشاقة قوامها ومكياج زاد من بهاء طلتها وفخامتها، كما اعتمدت السعودية الشهيرة على تسريحة الشعر الملموم التي أبرزت تفاصيل ملامحها ومكياجها. 

رومي القحطاني

ومن أواخر مسابقات ملكات الجمال التي شاركت فيها رومي القحطاني كانت مسابقة ملكة جمال الكوكب، والتي تم اختيار مين ووراوالان Min Worawalan من تايلاند، ملكة جمال الكوكب، وبمجرد الإعلان عن النتيجة عبرت رومي القحطاني عن سعادتها لزميلتها التايلاندية الفائزة، وعبرت عن شعورها بالاشتياق لها بعد انتهاء المسابقة  كما تقدمت بالشكر لوالدتها التي رافقتها طوال المسابقة معبرة عن امتنانها لدعم والدتها لها في المسابقات دائماً.

كما مثلت رومي القحطاني وطنها السعودية في مسابقة ملكة جمال الوحدة العربية، Miss Arab Unity 2023، وسعت المسابقة إلى تشجيع التواصل والتعاون بين الدول العربية والتعريف بثقافاتها  وتراثها وعاداتها المختلفة بهدف الدمج وزيادة التثقيف بحضارات الدول العربية وبعضها البعض، وفي هذه المسابقة شاركت الكثير من المتسابقات من مختلف الدول العربية وكان من بينهن رومي القحطاني ولم يقف تقييم المتسابقات في هذه المسابقة فقط على جمالهن بل بمعايير أخرى محددة تتعلق بالجمال الخارجي والثقافة العامة والشخصية، وغيرها من المعايير المهمة في الشخصية.

وخلال الساعات الماضية نشرت رومي القحطاني مجموعة من اللقطات التي وثقت لحظة تتويجها في مسابقة ملكة جمال آسيا، وظهرت الفتاة السعودية بإطلالة ساحرة اعتمدت فيها على فستان وان شولدر يمزج بين اللونين الأسود والذهبي ويتداخل فيه القماش الشيفون مع الحرير بلمسات منحتها انسيابية ملحوظة، واختارت رومي القحطاني لإطلالتها تسريحة الشعر المفرود التي زادت من جمال طلتها وناسبت تصميم فستانها، فالفساتين الوان شولدر يليق بها تسريحات الشعر المرفوع أو المنسدل على الظهر، أما عن لمسات المكياج فتألقت رومي القحطاني بدرجات البنيات ولمسات العيون السموكي التي ناسبت ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار