مي حلمي تثير الجدل بردها غير المتوقع على سؤال يخص محمد رشاد!

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 ديسمبر 2018
مي حلمي تثير الجدل بردها غير المتوقع على سؤال يخص محمد رشاد!

عادت المذيعة مي حلمي لإثارة الجدل من جديد، بتعليقها المفاجئ على أحد متابعيها على تويتر سألها بشكل مباشر عن مدى إمكانية عودتها لخطيبها السابق الفنان محمد رشاد.

أحد متابعي مي حلمي سألها على تويتر قائلاً: "مي هو مفيش اخبار عنك انتي ومحمد رشاد؟، فأجابت بدورها قائلة: "احترت معاكم ادراي على شمعني ولا أجيبكم تهفوها معايا".

وتفاعل متابعو مي حلمي مع تعليقها الطريف، حيث أشار البعض أن مسألة عودتها لمحمد رشاد يبدو أنها قريبة، خاصة وأنهما حتى الآن لم يمسحا صورهما الرومانسية من حساباتهما على مواقع التواصل.

وكانت مي حلمي أثارت ضجة مؤخراً عندما نشرت مقطع لها وهي تغني أغنية "عمري وذكرياتي"، الأمر الذي دفع البعض للتخمين أن علاقتها بمحمد رشاد انتهت تماماً، خاصة وأن كلمات الأغنية تحكي عن شخص ترك حبيبه رغم حبه الكبير له.

لم يخل الأمر من شعور البعض أن مي حلمي، تريد أن تصالح خطيبها السابق محمد رشاد بكشفها عن معاناتها في بعده عنها من خلال غنائها بتأثر في مقطع ونشره على انستقرام.

الجدير بالذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي تم إلغائه في نفس اليوم، وكشفت تقارير صحفية أن مشادة بين العروس وخال العريس أنهت الزواج.

ومن جهته، كشف محمد رشاد من خلال برنامج "كل يوم"، أن هناك فتنة وقعت بين العائلتين دفعت لإلغاء حفل الزفاف، وأنه يحب مي حلمي وهما في طريقهما لحل المشكلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار