اكتشف مجموعة من الامتيازات مع بطاقات "طلبات من بنك أبوظبي التجاري"

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
اكتشف مجموعة من الامتيازات مع بطاقات "طلبات من بنك أبوظبي التجاري"

أهلا ومرحبًا بعشاق الطعام

نعلم أنكم تبحثون دائمًا عن خيارات ومزايا إضافية عند طلب الأطعمة التي تفضلونها، لذا نقدم لكم اليوم ما لن تجدوه في أي مكان آخر، بطاقة ائتمانية من بنك أبوظبي التجاري بتصميمات مرحة تخطف الأنظار وتعكس عشقكم للأطعمة المختلفة، وتمنحكم مزايا لا حصر لها، وتكون بطاقة مميزة بين بطاقاتكم الائتمانية الأخرى.

تصميم البطاقة ليس مجرد تصميمًا تقليديًا، بل تصميمًا يعبر عن شغفك بالأطعمة المتنوعة، وليشعرك أن معك رمزًا يعبر عن عشقك للطعام. بفضل هذه البطاقة لن تحصل على مميزات وخصومات وتوصيل مجاني فحسب، بل ستشعر أنك في عالم من المتعة.

وسواء كنت من عشاق الحمص الشهي، أو من مدمني الفوشار اللذيذ، أو من عاشقي الفلفل الحار، أو من عشاق البيتزا الرائعة، ولن ننسى أيضًا محبي التحلية بالماكرون اللذيذ، فهذه البطاقة تمنحك الإمكانية لاختيار تصميمك المفضل من بين ٧ تصاميم ممتعة ومختلفة، ولتكون بطاقتك ومكافآتك على ذوقك.

ولا تقلق بشأن التكلفة، فهذه البطاقة الائتمانية ذات التصميمات المبهجة ستمنحك مميزات رائعة بدون أي رسوم إضافية ولا حتى اشتراك سنوي، لذا لا تفوت الفرصة واحصل على بطاقتك ذات التصميم العصري المميز الذي يعكس بالتأكيد روحك المرحة وحبك للطعام.

بحصولك على هذه البطاقة، ستتمكن من الاستفادة من المزايا المذهلة لها والتي تتلخص في الآتي:

استرداد 35% من رصيد طلبات على أول 10 طلبات كل شهر

تعشق الطعام وأيضًا التوفير؟؟ نقدم لك فرصة لاسترداد 35% من قيمة طلبك كرصيد طلبات يصل إلى 350 درهماً إماراتياً على أول 10 طلبات تتم على هذه البطاقة كل شهر، والتي ستدرج على محفظة "talabat Pay" في الشهر التالي.

توصيل مجاني غير محدود من مطاعم ومتاجر "طلبات برو"

لا تفوت فرصة الاستفادة من التوصيل المجاني لطلبات الطعام التي تزيد قيمتها على 50 درهماً إماراتياً، عند الطلب من المطاعم المشاركة في العروض ومتاجر طلبات برو.

مكافأة ترحيبية بقيمة 500 درهم كرصيد طلبات

نعرف أنك تحب المكافآت، لذا نقدم لك مكافأة ترحيبية من طلبات عند إنفاق 2500 درهم إماراتي أو أكثر باستخدام البطاقة خلال أول 45 يوماً من إصدارها.

رصيد طلبات شهري عند استخدام البطاقة داخل أو خارج دولة الإمارات

مفاجأة!!! سواء كنت داخل الإمارات أو خارجها يمكنك استرداد ما يصل إلى 1.25% من قيمة المعاملات كرصيد طلبات في الشهر التالي عند استخدام بطاقة ائتمان "طلبات من بنك أبوظبي التجاري".

بطاقة "طلبات من بنك أبوظبي التجاري" الائتمانية على بعد خطوات بسيطة منك

لا تفوت الفرصة واحصل على بطاقة طلبات بنك أبوظبي التجاري الائتمانية بخطوات بسيطة من خلال تطبيق طلبات، أو بزيارة الموقع الإلكتروني لبنك أبوظبي التجاري adcb.com/talabat، أو عبر إرسال رسالة كلمة "طلبات" في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 2626، أو عن طريق زيارة أحد فروع بنك أبوظبي التجاري.

بطاقة "طلبات بنك أبوظبي التجاري" الائتمانية بالشكل الذي تحبه

اختر تصميمك المفضل من بين التصميمات المميزة التي نقدمها للبطاقة الائتمانية الجديدة، لا تنس أن اختيارك للتصميم سيعبر عن جزء من شخصيتك، ومن المؤكد أنك ستشعر بالحيرة عند الاختيار بين التصميمات لأن كلها مميزة وجميلة، وإليك التصميمات الجديدة:

  • إذا كنت من محبي الأكلات التقليدية، فتصميم صحن حمص هو المناسب لك بالتأكيد.
  • أما إذا كنت تتبع حمية صحية، فيمكن أن يعجبك تصميم الأفوكادو.
  • وإذا كنت من عشاق الحلويات، فاختيار تصميم الماكرون هو الأفضل لك بالتأكيد.
  • أتحب الوجبات الخفيفة؟ إليك تصميم الفوشار.
  • كل الناس تعشق البيتزا، وبالتأكيد أنت أحد عشاقها، لذا وضعنا تصميم البيتزا.
  • أتحب الطعام الحار؟ إليك تصميم الفلفل الحار.
  • أما إذا كنت تحب كل أنواع الطعام فصممنا لك البطاقة البرتقالية.

معايير الأهلية للحصول على بطاقة طلبات الائتمانية من بنك أبوظبي التجاري

لتتمكن من الحصول على بطاقة "طلبات من بنك أبوظبي التجاري" الائتمانية لا بد أن تنطبق عليك الشروط التالية:

  • أن يزيد عمرك على 18 عاماً.
  • ألا تقل قيمة دخلك الشهري عن 5000 درهم إماراتي.

تم إطلاق بطاقة "طلبات من بنك أبوظبي التجاري" مبدئيًا يوم الاثنين 7 أغسطس، ويتبع ذلك في القريب العاجل إطلاق إصدار من البطاقة يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

لا تفوت فرصة حصولك على بطاقة ائتمانية مميزة لا تجدها في مكان آخر .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار