بطاقات تهاني العائلات المالكة في أوروبا بمناسبة الكريسماس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
بطاقات تهاني العائلات المالكة في أوروبا بمناسبة الكريسماس

يعتبر إصدار بطاقة خاصة بتهنئة الكريسماس، تقليداً ملكياً سنوياً يجب الاهتمام به كل عام في نفس التوقيت، ولا يجب أن تستثنى منه العائلات المالكة في أوروبا شرقاً وغرباً.

من المملكة المتحدة إلى إسبانيا وكاليفورنيا، قام أفراد العائلة المالكة في جميع أنحاء العالم بتقديم التهاني لهذا الموسم، بما في ذلك أمير وأميرة ويلز ويليام وكيت ميدلتون، والأميرة شارلين والأمير ألبرت، والملكة ليتيزيا والملك فيليبي. 

في هذا التقرير نستعرض لكم أجمل الصور والعبارات التي استخدمها أفراد العائلة المالكة المفضلون لديك في بطاقات عطلاتهم لعام 2023.

أمير وأميرة ويلز

تم التقاط صورة بطاقة عيد الميلاد السنوية للأمير ويليام وكيت ميدلتون في وقت سابق من هذا العام في وندسور.

ارتدى أمير وأميرة ويلز، مع أطفالهما الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، ملابس أنيقة لالتقاط الصورة الخاصة بالكريسماس، ونسقوا جميعاً قمصاناً بيضاء ذات أزرار مع الجينز الأزرق.

وكتب المصور جوش شينر، الذي التقط الصورة بالأبيض والأسود، على إنستغرام: "لقد كان من دواعي سروري أن أصور أمير وأميرة ويلز وعائلتهما في صورة عيد الميلاد هذا العام. بلا شك واحدة من أكثر الصور استرخاءً وروعة، لقد حظيت بجلسات ممتعة من قبل، ولدي الآن مجموعة جديدة كاملة من النكات التي تناسب مستواي بفضل الأطفال".

الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا

اختار الملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة كاميلا صورة من يوم تتويجهما. الصورة التي تظهر الملك والملكة المتوجين حديثاً وهما يرتديان أرديتهما وتيجانهما (تاج الدولة الإمبراطوري وتاج الملكة ماري، على التوالي) التقطها هوغو برناند الصورة يوم 6 مايو الماضي في غرفة العرش بقصر باكنغهام. تقول الرسالة الموجودة داخل بطاقة الملك تشارلز والملكة كاميلا: "أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد ورأس سنة جديدة سعيدة".

الأميرة آن ونائب الأدميرال تيموثي لورانس

تمت مشاركة بطاقة عطلة شقيقة الملك تشارلز، الأميرة آن وزوجها نائب الأدميرال تيموثي لورانس، لعام 2023 من قبل نادي Reliant Motor Club، الذي تعد الأميرة الملكية عضواً فخرياً فيه. وقعت آن على البطاقة التي تحتوي على الرسالة: "مع أطيب التمنيات لعيد ميلاد سعيد وهادئ ورأس السنة الجديدة".

ميغان ماركل والأمير هاري

استخدم دوق ودوقة ساسكس، اللذين يقيمان في كاليفورنيا مع طفليهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت، صورة لهما من الحفل الختامي لألعاب Invictus 2023 في دوسلدورف.

بالنسبة للصورة، كانت البطاقة عبارة عن تحية افتراضية تم إرسالها عبر البريد الإلكتروني نيابة عن مؤسسة Archewell الخاصة بهما. وجاء فيها: "نتمنى لكم موسم عطلة سعيدة جدا. شكراً على كل الدعم في عام 2023!".

الأمير ألبرت والأميرة شارلين أميرة موناكو

تنضح بطاقة عائلة موناكو المالكة لعام 2023 بالسحر. ارتدى الأمير ألبرت وابنه الأمير جاك ربطات العنق بينما ارتدت الأميرة شارلين وابنتها الأميرة غابرييلا ملابس مخملية لالتقاط الصورة الاحتفالية.

وبحسب مصادر ملكية فقد التقط الزوجان الملكيان وتوأمهما الصورة داخل القصر، فيما تقول رسالة البطاقة باللغات الفرنسية والإنجليزية وموناكو: "أتمنى أن يجلب موسم العطلات هذا كل السعادة لكم ولأحبائكم. عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة 2024".

الملك فيليبي وليتيزيا ملكة إسبانيا

تم اختيار صورة عائلية من عيد ميلاد الأميرة ليونور الثامن عشر الفارق، لبطاقة عيد الميلاد السنوية للملك فيليبي والملكة ليتيزيا.

ظهرت ابنتا الزوجين الملكيين، ليونور - ملكة إسبانيا المستقبلية - وإنفانتا صوفيا، بينهما لالتقاط الصورة التي تم التقاطها في 31 أكتوبر.

وباللغتين الإنجليزية والإسبانية، تقول رسالة مطبوعة: "عيد ميلاد سعيد وكل عام وأنتم بخير، للعام الجديد 2024"، بينما تترجم الرسالة الثانية المكتوبة بخط اليد إلى "نتمنى ذلك بكل محبتنا".

الملك فيليب والملكة ماتيلد من بلجيكا

كان ملك بلجيكا فيليب والملكة ماتيلد - اللذان احتفلا باللون الأحمر - محاطين بأطفالهما الأميرة إليزابيث والأمير غابرييل والأمير إيمانويل والأميرة إليونور في بطاقة عيد الميلاد لهذا العام، والتي تمثل صورة العطلة العاشرة للعائلة المالكة منذ أن أصبح فيليب ملكاً في عام 2013.

لمزيد من الصور والتفاصيل حول معايدات العائلات الملكية بأوروبا بمناسبة الكريسماس، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار