اكتشفي السمات المميزة لمكياج لانا الساحلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 يناير 2018
لانا الساحلي بمكياج عيون سموكس وأحمر شفاه خمري داكن

لانا الساحلي مدونة موضة ومنسقة أزياء للمشاهير، استطاعت أن تثبت نفسها بعالم الموضة والجمال بما قدمته من أعمال لفتت أنظار الجمهور لها بأسلوبها في اختيار ملابسها وحسن انتقاء المكياج المتناسق والمناسب لما ترتديه لتشكل نمط من الموضة الخاصة بها، فما رأيك أن تتعرفي على اكتشفي السمات المميزة لمكياج لانا الساحلي؟

اكتشفي أيضاً: إطلالة ومكياج نجوى كرم بحفلها الأخير في سيدني

لانا تعشق الجمال وتنصح المرأة أن تبقى على تواصل مع أحدث خطوط الموضة، وتشعر بالثقة باختياراتها من  الميك آب، وعليها أن تجرب أكثر من نمط لتختار الأجمل والمناسب للون بشرتها. ولأننا نرغب أن تكوني الأجمل بإطلالة أحلى اخترنا لك بعض الصور المميزة لأجمل إطلالات مكياج لانا الساحلي نتمنى أن تنال إعجابك.

- لانا تعشق المكياج وتختار ماركات مشهود لها بالجودة، وتنصح النساء باستخدام فاونديشن مع عامل حماية للشمس، فهو يؤمن حماية البشرة من أشعة الشمس أولاً ويعمل على تغطية العيوب البسيطة كتجاعيد منطقة العينين أو خطوط الضحك.

- تجد في بودرة الوجه أفضل مستحضر لتغطية الفاونديشن، ولتمنح بشرتها المنظر الطبيعي.

اكتشفي أيضاً: افضل أنواع بودرة لمكياج يدوم طوال اليوم

- تحب إظهار جمال وجنتيها باستخدام بودرة الخدود، وهي تعشق ألوان البرونز والنيود لأنها تناسب لون بشرتها.

- وفيما يتعلق بمكياج العين تختار نمط المكياج البسيط الناعم لعينيها، حيث تكتفي بوضع الظل على الجفن المتحرك وتعمل على توزيعه بأسلوب متجانس، وتتقن وضعه بأسلوب يلائم مكياجها فإن كان مكياج سهرات تضع ظلال أغمق للعين وتختار اللون العنابي مثلاً وإن كانت إطلالة يومية تختار الألوان النيود والبيج بكافة درجاته والوردي.

- تجد الماسكارا أفضل مستحضر لإظهار جمال العينين وسحرهما، لذا تلجأ للأنواع المكثفة والمطولة للرموش، وأحياناً تضع رموش اصطناعية وتختار رمش كامل للجفن العلوي وتكثف الماسكارا وتضعها على طبقتين على الرمش السفلي.

- تضع الكحل الأسود والآيلاينر في بعض إطلالاتها، ولكنها لاتعتمده بشكل أساسي، وتختار النمط البسيط من الآيلاينر فقط عند جذر الرمش العلوي مما يعطي إضاءة لعينيها، وخاصة في مكياج السهرات.

- أما فيما يتعلق بأحمر الشفاه تنوعت اختياراتها بما يلائم مكياج عينيها، فتارةً ظهرت بأحمر شفاه ناعم كالنيود والبيج الفاتح أو ألوان قوية كالعنابي والبرونز.

اكتشفي أيضاً: دللي شفاهك مع أحمر شفاه بتركيبة ملونة ومرطبة معاً

لانا تصف عملها بمجال الموضة بالصعب والممتع بآن واحد، فهو صعب لأنه يجب أن يناسب أذواق الناس جميعاً وبأسلوب ينسجم مع نمط الموضة السائدة، وهو ممتع لأنها تجد نفسها به وتحب ما تقوم به وتقدره وتتفانى لإيصال وجهة نظرها وأسلوبها الخاص للجمهور بنمط معاصر، وتحرص على إيصال عملها لأكبر شريحة من الناس لذا أطلقت صفحتها الخاصة بثلاث لغات العربية والانكليزية والفرنسية، وهي سعيدة بما وصلت إليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار