لانا العقيل ترد على أنباء زواجها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
لانا العقيل ترد على أنباء زواجها بهذه الطريقة

كشفت مشهورة تيك توك السعودية، لانا العقيل حقيقة زواجها بعد أن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها بفستان الزفاف الأبيض وهي تلتقط الصور وتخضع للتصوير.

لانا العقيل تكشف موقفها من الزواج

وأوضحت لانا العقيل حقيقة الأمر في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات مؤكدة أن الأمر لم يكن إلا جلسة تصوير فقط ولم تتزوج كما روج البعض، وكشفت عن موقفها من الزواج.

وأضافت مشهورة مواقع التواصل السعودية، أنها لا ترغب في الزواج ولا تضع الأمر في تفكيرها بسبب أنها ترى الزواج مرهقاً وشاقاً بالنسبة لها، وتابعت قائلة: "ما أبغى أتزوج، الزواج مرة متعب وصعبة الحياة".

لانا العقيل بفستان الزفاف

وأشارت لانا العقيل في الوقت ذاته عن شعورها بالحزن المستمر بسبب التعليقات التي تتلقاها في بعض الأحيان، موضحة أنه لا يمر يوم بدون أن يوجه لها أحد شيء يضايقا.

وتمنت لانا العقيل أن يمر عليها يوماً واحداً تكون سعيدة فيه، وكتبت: "أمنيتي يمر يوم وأنا سعيدة، مستحيل يمر يوم كامل وأنا مبسوطة بدون ما أحد يضايقني ويدور الزلة"

وكانت لانا العقيل قد أثارت الجدل مؤخراً بعد أن ظهرت ترتدي فستان زفاف من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام دون أن تكتب تعليقاً عليها  وهو ما أثار التكهنات حول زواجها لكنها نفت الأمر ووضعت حداً لتلك الأنباء.

من هي لانا العقيل؟

يذكر أن لانا العقيل من واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ولدت عام 2003 وتبلغ من العمر 20 عاماً فقط، من السعودية وقدمت على مدار السنوات الماضية محتوى عبر التيك توك وسناب شات من خلال طرح المناقشات بينها وبين أصدقائها حول أحد المواضيع من خلال البث المباشر

شاهدي أيضاً: مشاهير تيك توك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار