معاطف وجاكيتات لا تخرج عن الموضة أبداً

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
معاطف وجاكيتات لا تخرج عن الموضة أبداً

نريد جميعاً الحصول على خزانة ملابس أنيقة ومتنوعة تسمح لنا بأن نبدو أنيقين دائماً، القاعدة أسهل بكثير لتكملتها بصيحات الموضة التي تعتبر وقتية، فإن هناك موديلات من الجاكيتات والمعاطف ستسمح لكِ بالحصول على مظهر حديث في كل موسم ولم تخرج عن الموضة بداية من معاطف ترنش الكلاسيكية وحتى الجاكيت الجينز،

فيما يلي، نقدم لكِ أنواعاً مختلفة من المعاطف والجاكيتات لأي مناسبة، على الرغم من الاختلافات بينهما، إلا أن لديهم جميعاً العديد من التفاصيل الرئيسية المشتركة وهي، التصميم المقتضب والقوام الطبيعي.

معطف ترنش

معطف ترنش  

معطف ترنش أو الخندق هو كلاسيكي خالد يتبادر إلى الذهن على الفور عند ذكر المعاطف متعددة الاستخدامات، معطف خندق من الجبردين هو من أفضل الموديلات على الإطلاق من الأجزاء الوظيفية في شكل أحزمة على الأصفاد إلى اللمعان والأناقة.

جاكيت جلد 

جاكيت جلد 

تعتبر الجاكيتات الجلدية هي المفضلة عند الأشرار ومغني الروك وراكبي الدراجات ومثيري الشغب وغيرهم من عشاق الموضة والثقافات الفرعية تدور حول سترة جلدية، السمة ذاتها التي تضيف إلى المظهر الجرأة الواثقة والأناقة المهملة، يجب أن يكون الجاكيت الجلد المناسب مصنوعاً من أفضل أنواع الجلد الأصلي. 

سترة سفاري

سترة سفاري

ليست من السترات الشائعة جداً ولكنها واحدة من النماذج الأيقونية البرجوازية لمظهر المليونيرات الذين يذهبون في رحلات السفاري إلى أفريقيا وإلى الاعتراف العصري مع الجيوب الضخمة الأمامية أو الأزرار الكبيرة أو أي نطاق طبيعي آخر.

جاكيت جينز 

جاكيت جينز 

بالطبع، لا يمكنك الاستغناء عن الجاكيتات الجينز لدى الجميع، لم يكن هناك موسم أزياء واحد بدونهم وستكون الخيارات العالمية دائماً في الموضة، اختاري نموذجاً مصنوعاً من الدنيم الكثيف، مع قطع بسيط أو تصميم مستقيم أو كبير الحجم، من حيث الألوان، من الأفضل إعطاء الأفضلية للألوان الزرقاء الكلاسيكية من الأزرق الفاتح إلى الأزرق الداكن الغني، تبدو نماذج درجات اللون الرمادي والأسود رائعة أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار