سالي فؤاد تكشف السبب غير المتوقع وراء طلاقها وهذه نصيحتها للجميع

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019
سالي فؤاد تكشف السبب غير المتوقع وراء طلاقها وهذه نصيحتها للجميع

تحدثت مقدمة برامج الطهي سالي فؤاد عن طلاقها بشكل صريح في فيديو نشرته على قناتها الرسمية على يوتيوب، وذلك بعد أيام قليلة من إعلانها الخبر الصادم عبر انستقرام.


في البداية، أكدت سالي فؤاد خبر طلاقها نافية ما أشاعه البعض أنها قصدت انفصالها عن القناة وليس عن زوجها، ثم شكرت كل الدعوات والمحبين الذين تألموا للخبر الذي أعلنته.

وطلبت سالي فؤاد من الجميع أن يتوقفوا عن نشر تفاصيل حياتهم الشخصية عبر حساباتهم على مواقع التواصل، مشيرة إلى أن حياتها تغيرت رأساً على عقب بفضل الحسد وذلك بعد أن تلقت مكالمة من زوجها على الهواء العام الماضي لمعايدتها بمناسبة عيد ميلادها عندما قال لها: "ربنا يخليكي لينا الناس ‏بتحسدني عليكي وربنا يخليكي للولاد" وردت وقتها قائلة: "ربنا يخليك ليا أنت سندي في حياتي". ‏


وأضافت سالي فؤاد أنها قبل هذه الواقعة بعام حرصت على معايدة زوجها من خلال فيديو نشرته على حسابها، نال نسبة مشاهدة فاقت المليون، لتقع بينهما المشاكل من هذه اللحظة إلا أنها لم تربط ما حدث بالحسد في ذلك الوقت، ولكنها في النهاية أدركت الحقيقة أن ليس لكل الناس نفوس طيبة.

وكانت سالي فؤاد صدمت متابعيها على انستقرام بنشر خبر طلاقها المفاجئ، عن طريق صورة علقت عليها قائلة: "خبر مش حلو بس لازم يتقال، انفصلت بشكل رسمي.. ادعولي الفترة الصعبة دي تعدي".‎

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار