الإعلامية الحسناء سهير القيسي تفاجىء متابعيها على انستقرام بهذا الأمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2017
الإعلامية الحسناء سهير القيسي تفاجىء متابعيها على انستقرام بهذا الأمر

بعد أن تعود الجمهور على مشاهدتها بإطلالات كلاسيكية بسبب عملها الإعلامي، فاجآت العراقية سهير القيسي متابعيها عبر حسابها الخاص على "انستقرام" بمجموعة من الصور لها بملابس كاجوال رائعة.

فقد نشرت سهير القيسي مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً في بيروت على يد المصورة "إليان"، وذلك بناءً على طلب متابعيها الذين قالوا إنهم يتمنون مشاهدتها بإطلالة كاجوال. 

شاهد أيضاً: الإعلامية سهير القيسي بإطلالة رومانسية بفستان أحمر ومجوهرات ماسية

وكتبت سهير القيسي معلقة على صورها: "نزولا على طلب متابعاتي ومتابعي حسابي بنشر لوك كاچوال بعيدا عن لوك الاخبار.. عملت جلسة تصوير لكم وهكذا أبدو بحياتي الخاصة.. شكرا أحبتي لاهتمامكم، وشكرا للمصورة والفنانة المبدعه إليان".

 وظهرت سهير القيسي بمعطف متعدد الألوان يمتزج فيه درجات الأزرق والأحمر الشبابية المنعشة مع ألوان أخرى، وهو من دار Gucci، حيث نسقته مع سروال من الجينز السكيني أظهر قوامها الرائع. 

كما ارتدت أيضاً حذاءاً باللون الأزرق المزين بشرائط بيضاء من الجانبين مطبوعاً عليها كلمة Dior وهي الدار التي طرحت هذه الأحذية في الربيع الماضي.. شاهدوا الصور في الألبوم أعلاه!

الجدير بالذكر أن الإعلامية سهير القيسي قد تم اختيارها مؤخرًا ضمن قائمة 100 شخصية هم الأكثر تأثيرًا في دبي، وذلك وفقًا لتقرير أعدتها مجلة arabianbusiness.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار