شهاب ملح إنستقرام يظهر مرتدياً الحجاب ورقصة غريبة تستفز المتابعين

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
شهاب ملح إنستقرام يظهر مرتدياً الحجاب ورقصة غريبة تستفز المتابعين

نشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو ظهر فيه مرتدياً الحجاب، واستفز مشهور منصات التواصل الاجتماعي الجمهور برقصة غريبة على أنغام أغنية أكبر غلطة بحياتي.

واعتمد شهاب ملح إنستقرام في إطلالته على تيشيرت أسود ووضع على رأسه طرحة سوداء، ثم فاجأ الجمهور وهو يرقص مستلقيا على بطنه ليتعرض بعدها لانتقادات حادة.

شهاب ملح إنستقرام بالحجاب

واستفز شهاب ملح إنستقرام الجمهور برقصته، كما اعاد إلى الأذهان مقطع فيديو ظهر فيه محاطا بمجموعة من الفتيات يرددن: "شهاب رجال" لتعيد الفتيات تريد الجملة بطريقة غريب مكررين عبارة: "شهاب رجال". وربط البعض بين فيديو شهاب ملح إنستقرام وبين وصلة سخرية مروة راتب منه بعض نشره لصور غريبة لها، حيث نشرت مروة راتب صورة لشهاب ملح إنستقرام ظهر فيها بوزن ممتلئ وشارب خفيف وعلقت على الصورة بكلمات ساخرة جاء فيها: "يا جماعة ضيعنا السواق مالنا اللي يشوفه يبلغنا بليز".

وهذه ليست الإطلالة الأولى التي عرضت شهاب ملح إنستقرام للانتقادات، فقبلها انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لشهاب ملح انستغرام، وهو يرتدي تنورة في إطلالة نسائية، عرضته للهجوم الحاد، لا سيما أنه علق عليها بكلمة "المرجلة".

كما ظهر شهاب ملح إنستقرام ظهر في الصور وهو يرتدي بنطال رياضي باللون الأزرق ومع تي شيرت باللون الأسود وأضاف إلى البنطال حزام به حقائب صغيرة مما تسبب في جدل كبير لأن هذا الحزام يليق أكثر بالفتيات بخاصة مع طريقة تنسيقه مع البنطال بهذا الشكل.

واعتمد شهاب ملح إنستقرام في واحدة من إطلالاته على أقراط للأذن مع أحمر شفاه باللون الأحمر مما منحه إطلالة غريبة جداً ودفعت الجمهور لانتقاده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار