مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في الكويت

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في الكويت

تطبيق Instagram هو منصة وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة  يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية أو تجارية ومشاركة محتوى مرئي متنوع مع متابعيهم. وللتعرف على مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في الكويت تابع المقال الآتي.

دلال الدوب

تعد دلال الدوب ذات الأصل الكويتي واحدة من أكثر مشاهير الإنستغرام متابعة ليس في الكويت فحسب إنما في الخليج العربي بشكل عام. حققت دلال الدوب شهرة واسعة لما تقدمه من محتوى تفاعلي متعلق بالموضة والأزياء. إضافة إلى تنسيق الملابس تقدم الفاشينيستا دلال نصائح وإرشادات وخطوات تطبيق المكياج من الصفر. وصل عدد متابعين دلال الدوب إلى حوالي 3.1 مليون متابع. 

مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في الكويت

سندس القطان

سندس القطان فتاة ثلاثينية من أصل كويتي وجدت شغفها في عالم الموضة والمكياج، في عام 2012 بدأت سندس القطان بنشر فيديوهات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي من ضمنها موقع إنستغرام، يركز محتوى سندس على الأزياء وخطوات تطبيق المكياج  كما تقدم رأيها الخاص عن تجاربها لعدد من المنتجات. حصدت سندس على شهرة واسعة على موقع إنستغرام بعدد متابعين يتجاوز 3.2 مليون متابع لتكون واحدة من أكثر مشاهير الكويت متابعة.

مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في الكويت

روان بن حسين

من مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في الكويت والخليج العربي هي روان بن حسين وصل عدد متابعي روان إلى 7.3 مليون متابع. درست روان القانون في King"s College، تابعت روان شغفها في مجال الموضة والمكياج من خلال الترويج لمنتجات مختلفة على منصات التواصل الاجتماعي من ضمنها موقع إنستغرام، حرصت روان على إعطاء تجاربها بكل صدق وشفافية حفاظاً على مصداقيتها لدى متابعيها.

مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في الكويت

الدكتورة خلود

تعد الدكتورة خلود كويتية الأصل واحدة من مشاهير الإنستغرام والسناب شات الأكثر متابعة في الخليج العربي، وصل عدد متابعي الطبيبة إلى ما يزيد عن 12 مليون متابع، حازت خلود على شعبية واسعة لما تقدمه من أنشطة مختلفة في عالم الموضة والتجميل والأزياء، وازدادت شعبيتها بعد زواجها من رجل الأعمال والناشط الاجتماعي أردني الأصل أمين الغباشي.

مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في الكويت

عهود العنزي

لمع اسم عهود العنزي خلال الآونة الأخيرة في مجال الموضة والأزياء بشكل كبير والذي عزز موقفها هو نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتفاعلها مع الجمهور. وصل عدد متابعين عهود العنزي على موقع إنستغرام إلى حوالي 1 مليون متابع. تحرص عهود على تقديم محتوى متعلق بكل ما هو جديد وحصري في مجال الموضة والأزياء والمكياج.

مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في الكويت

كانت هذه لمحة عن مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في الكويت، يمكنك الملاحظة أن أغلب مشاهير الكويت كانو من النساء اللاتي تتركز اهتماماتهم حول الموضة والمكياج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار