جويل ماردينيان تثير قلق متابعيها بصورة سوداء وتعلن اعتزالها الإنستقرام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
جويل ماردينيان تثير قلق متابعيها بصورة سوداء وتعلن اعتزالها الإنستقرام

نشرت خبيرة التجميل وسيدة الأعمال اللبنانية جويل ماردينيان، صورة أثارت بها قلقاً بين متابعيها ومحبيها في العالم العربي، حيث اعتقد البعض أنها تعلن اعتزالها "إنستقرام" مؤقتاً.

جويل ماردينيان تثير القلق بسبب صورة على إنستجرام

أحدثت خبيرة الموضة وسيدة الأعمال اللبنانية جويل مراد ردود أفعال متابينة بيم متابعيها ومحبيها في جميع أنحاء الوطن العربي بعد نشرها صورة باللون الأسود، حيث خمن البعض أنها تعتزل الاستجرام بدون أي أسباب واضحة.

وأرفقت جويل الصورة ومعها تعليق غامض قائلة: "الحياة مجنونة، كيف يمكن ليوم رائع أن يتحول لأسوأ يوم؟ سأعتزل إنستغرام لوقت طويل! أتمنى لكم أيامًا سعيدة".

ولم توضح جويل ماردينيان أي من الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار ولاسيما قبل ساعات كانت تقضي بها نزهة مع طفلها الصغير وصديقاتها، حيث شاركتهم العديد من الصور، حيث نشرت مقطع فيديو وهي مرتدية بلاي سوت فضي، من العلامة التجارية لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

جويل ماردينيان تثير قلق متابعيها بصورة سوداء وتعلن اعتزالها الإنستقرام

تعليقات المتابعين حول اعتزال جويل مواقع التواصل الاجتماعي

وبدأت العديد من التعليقات المختلفة حول الأسباب التي دفعت جويل لاعتزال موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، فمنهم من لمح إلى وجود خلاف بينها وبين زوجها كمال قدورة، حيث أوضحت من قبل أن زواجهم يمر بالعديد من المشاكل.

وخمن البعض الآخر أن جويل فقدت شخصاً عزيزاً مؤخراً مما دفعها إلى عدم مشاركة المزيد من الصور واكتفت بصورة بخلفية سوداء ترمز إلى الحداد، بينما اعتقد آخرون أن هناك مشكلة يمر بها أحد أفراد أسرتها.

حيث علق أحدهم: "أتمنى أن يكون أفراد عائلتك كلهم بخير وربنا موجود"، وكتبت أخرى: "من فضلك أخبرينا بما حدث؟ معجبيك قلقون عليك"، وهناك من علق قائلاً: "آمل أن يكون كل شيء أفضل يا عزيزتي جويل. أنا أثق بكونك امرأة قوية. أحبك وسأنتظر عودتك قريبًا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار