نجمات بالبدلة الرسمية: شاهدي من ارتدته أفضل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 02 يونيو 2021
نجمات بالبدلة الرسمية: شاهدي من ارتدته أفضل

تلجاء الكثير من الفنانات إلى الفساتين الأنثوية الأنيقة رغبة منهن في إظهار جمالهن الخاص، لكن هناك جانب آخر في بعض المشاهير والنجمات العربيات يفضلون الملابس العملية والأنيق والتي تعبر عن شخصيتهم بشكل قوي ومميز، مثل اختيار البعض ارتداء البدلة الرسمية والتي تعبر عن التمرد والقوة والسيطرة وبالطبع هذا ما تحتاجه المرأة الآن.

شاهدنا العديد من الفنانات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالبدلة الرسمية بتصاميم وألوان مختلفة قد تلهمك للتفكير في ارتداء البدلة في أقرب مناسبة لكِ.

البدلة الرسمية البيضاء 

ما يميز اللون الأبيض إنه يمثل بياض الثلج وانتعاش الصيف، لهذا ترتدي العديد من النجمات البدلة الرسمية البيضاء ويستخدمن الملحقات المناسبة لكل موسم سواء كان الفرو أو أحذية ملونة.

نجمات اعتمدن البدلة البيضاء 

بلقيس فتحي

ظهرت المطربة بلقيس فتحي بالبدلة الرسمية البيضاء في إحدى المناسبات من تصميم من دار أزياء الكسندر مكوين Alexander McQueen مع مجوهرات ذهبية وصندل أبيض.

ياسمين صبري

اختارت ياسمين صبري أن تمزج بين اللون الأبيض الناصع والأبيض العاجي مع قميص حرير أصفر في إطلالة لها خلال سفارها على متن طائرتها الخاصة، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي إطلالتها بأناقة للاحتفال بعيد ميلادها.

نادين نجيم

اختارت نادين نجيم بدلة شورت برمودا بيضاء مع سترة قصيرة ملفوفة من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، وحذاء من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin وفي مناسبة أخرى استبدلت نادين نجيم الشورت ببنطلون طويل واسع.

سيرين عبد النور

ارتدت سيرين عبد النور في برنامجها الرمضاني "سهرانين معاكم بالبيت" جمبسوت بدلة توكسيدو كلاسيكية بيضاء من Dolce Farfalla مع ياقة سوداء.

هيفاء وهبي 

اختارت هيفاء وهبي مجموعة أنيقة لشخصيتها في مسلسل "أسود فاتح" وظهرت ببدلة بيضاء بتصميم مميز للمصمّمة اللبنانية "نتالي كرم" مع سترة قصيرة وبنطلون واسع فضفاض.

نجمات اعتمدن البدلات الملونة

لمواكبة الموضة الحالية ظهرت العديد من النجمات ببدلات ملونة أنيقة من الباستيل والدرجات الساطعة الصيفية بما في ذلك التصاميم الكلاسيكية أو العملية الواسعة، لكن بعض النجمات قرروا ارتداء البدلة بقطع مختلفة وألوان مختلفة من البنطلونات والسترة الرسمية.

نجمات اعتمدن البدلة الكلاسيكية الرسمية

بالتأكيد هذه القائمة لا خلو من الكلاسيكية مع البدلة الرسمية السوداء أو المخططة لإطلالة صارمة ورجالية، ارتدت العديد من النجمات البدلة الكلاسيكية في مناسبات عديدة تناسب ذوقهن الأنيق والمميز.

مرري الصور أعلاه لتشاهدي قائمة النجمات بالبدلة الرسمية بمجموعة أنيقة يمكنها أن تلهمك لإطلالتك القادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار