البناطيل المعدنية: الموضة المستقبلية التي تسود عروض أزياء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
البناطيل المعدنية: الموضة المستقبلية التي تسود عروض أزياء 2022

يعتبر هذا البناطيل المعدنية جزءاً من أكثر الاتجاهات ذات الصلة لعام 2022 هو الأكثر إثارة، هناك شيء ما حول القوام اللامع والأقمشة ذات الألوان الفاتحة التي تستمر في جذب انتباهنا، بغض النظر عن العمر، خاصة خلال هذا العام عندما كانت كلمة السر هي ارتداء الملابس مرة أخرى لإثارة إعجابنا، لقد حددت عروض الأزياء في دور الأزياء الكبرى إرشادات للقيام بذلك، بما في ذلك هذه الملابس التي تعد واحدة من أكثر الملابس شيوعاً في ملابسنا اليومية، تماماً كما رأيناها بالتبعية مع الحقائب والأحذية. 

العديد من البنطلونات المعدنية التي نريدها هذا العام هي جزء من موديلات عام 2022: بنطلون فضفاض، واسع أو مطبوع، سيكون هناك شيء مثير للاهتمام للخروج من منطقة الراحة الخاصة بنا وتجربة شيء يبدو جديداً تماماً يضيف هذا اللمعان جرعة من التألق إلى المظهر وهي طريقة مثالية للتميز وإلقاء نظرة على الأناقة على أساس يومي، حتى مع ملابس المكتب، دون الحاجة إلى إنهاء فستان الحفلة. 

في حين أن هناك سحراً سائداً في عالم الموضة للتصاميم التي ارتديناها خلال التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، فإن أبرز السراويل لعام 2022، وفقاً لأسبوع الموضة في باريس، تجدين أيضاً لمسات رجعية في خطوطها تشير إلى الستينات والسبعينات، سواء من حيث الأشكال والتشطيبات المعدنية، إذا كنتِ مستعدة لإضافة لمعان بطريقة بديلة إلى الترتر، فإليكِ ما تحتاجين إلى معرفته للبدء على الفور. 

البناطيل المعدنية في خريف وشتاء 2022

البناطيل المعدنية في خريف وشتاء 2022

البناطيل المعدنية في صيحات الموضة لخريف 2022 متنوعة للغاية، من موديلات الأرجل العريضة جداً إلى التصاميم المستقيمة وتعانق الشكل.

البناطيل المعدنية في خريف وشتاء 2022ومع ذلك، بشكل عام، سيتم اختيار المبالغة في الأشكال، مما يجعلها تبرز من حيث الحجم والتشطيبات، بالإضافة إلى كونها لامعة، فقد طُبع بعضها وعادةً ما تستخدم الألوان المعدنية بدرجات ألوان باردة مثل الرمادي والأزرق والأرجواني. 

البنطلون المعدني في مجموعات عروض الأزياء

البنطلون المعدني في مجموعات عروض الأزياء

ألبرتا فيريتي، كريستيان ديور، ماركاريان، سون جونغ وان، إم إس جي إم، أترو وجيني هي بعض العلامات التجارية من دور الأزياء الكبرى التي اختارت إدراج هذا النوع من التصميم في مجموعات خريف / شتاء 2022.

البنطلون المعدني في مجموعات عروض الأزياء

تم عرض الملابس على المنصة لتوقع بعض النماذج التي سنراها لاحقاً تتكرر بأسلوب الشارع، خاصة خلال النصف الثاني من العام، عادةً ما تكون التشطيبات المعدنية أكثر ارتباطاً بفصول الشتاء، على الرغم من أن ذلك لا يحد من استخدامها وستكون هناك طرق لمواصلة ارتدائها طوال العام ومع ذلك، فهي سائدة في النصف الثاني من العام، لفصل الربيع تبرز تلك التي تتماشى مع الخرز بألوان زاهية.

كيف ترتدين البناطيل المعدنية

كيف ترتدين البناطيل المعدنية

  • اعتماداً على مستوى الرسمية التي نريد تحقيقها مع هذه البناطيل المعدنية، ستكون الملحقات التي ترافقها أساسية، يتماشى القوام المعدني الذي اقترحته Genny  في البناطيل مع بلوزة بأكمام قصيرة وفتحة رقبة هالتر، للحصول على لمسة نهائية أنيقة مع القليل من الجهد. 
  • قرر كل من ألبرتا فيريتي وكريستيان ديور الجمع بينهما مع معاطف مهيبة والجلد بدرجات البني أو بتأثير منتفخ بألوان متباينة، على التوالي، لا تخشى الشركة التي أسسها المصمم الفرنسي دمج المطبوعات وتنتهي بشقق سوداء لامعة بإصبع مربع، يتحول ماركاريان إلى معاطف الخندق، في نفس الوقت الذي تناشد فيه Etro ارتداء السترات الضخمة مع الحزام أعلاه. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار