فيلم The Batman يتصدر غوغل قبل عرضه في السينمات العالمية: هذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
فيلم The Batman يتصدر غوغل قبل عرضه في السينمات العالمية: هذه التفاصيل

تصدر الفيلم العالمي الجديد من سلسلة الرجل الوطواط باتمان The Batman ترند موقع البحث غوغل خلال الساعات الماضية، قبل عرضه في السينمات العالمية.

وبعد إقامة العرض الأول له في هوليوود، بحضور أبطاله وصناعه وإشادة النقاد بالمستوى الفني للفيلم، اعتلى اسم فيلم باتمان الكلمات الأكثر بحثًا على موقع غوغل، والأكثر تداولًا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط ترقب كبير من عشاق شخصية The Batman إلى جانب معجبي نجم هوليوود روبرت باتينسون الذي يجسد شخصية باتمان.

يُذكر أن الفيلم تم تأجيل موعد عرضه أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا العالمية التي اجتاحت جميع أنحاء العالم مع التخوف من عدم ذهاب الناس إلى دور العرض، حيث كان من المقرر عرض الفيلم في شهر يونيو للعام المنصرم 2021.

ولكن تم الإعلان عن وقف أعمال التصوير من قبل الشركة المنتجة، وذلك بسبب إصابة أحد العاملين بفريق الإنتاج بفيروس كورونا، الأمر الذي نتج عنه توقف التصوير على الفور حتى لا تنتشر العدوى بين جميع طاقم العمل في الفيلم.

غوغل يخصص آلية للبحث عن The Batman:

خصص محرك البحث غوغل حيلة للبحث عن إحدى المصطلحات المتعلقة بفيلم «باتمان - The Batman»، وذلك كنوع من الدعاية للفيلم الذي من المتوقع طرحه في 4 مارس المقبل.

ويمكن للمستخدمين عند البحث على جوجل، عن «Bruce Wayne» أو «Gotham City» أو «Bat-Signal» أن يظهر لك في النتائج رمز «بات مان» أصفر متحرك، عند الضغط عليه تصبح الشاشة مظلمة، ثم تظهر إشارة باتمان الشهيرة تتحرك عبر الشاشة.

وشاركت صفحة فيلم «باتمان» على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» فيديو قصير يوضح طريقة البحث والعلامة التي تظهر على الشاشة في محاولة للتوضيح والشرح للمتابعين عن الخاصية وشعار باتمان في نتائج البحث.

فيلم The Batman يتصدر غوغل قبل عرضه في السينمات العالمية: هذه التفاصيل

موعد عرض The Batman في السينمات العالمية:

يتساءل عدد كبير من الأشخاص في الآونة الأخيرة عن موعد عرض فيلم The Batman في السينمات العالمية، لا سيما مع اقتراب موعد طرحه داخل دور السينما العالمية والعربية، إذ يعود فيه البطل الخارق The Batman مرة أخرى إلى دور السينما ولكن مع طاقم عمل جديد، والذي يأتي على رأسه الممثل البريطاني روبرت باتينسون Robert Pattinson بدور البطولة.

طرحت شركة «وورنر بروس» الشركة المنتجة لفيلم باتمان الجديد منذ فترة قصيرة إعلاناً تشويقياً للفيلم يظهر فيه البطل الخارق باتمان بشكل جديد ومختلف عن النسخ السابقة، وفي نهاية الإعلان أشارت إلى أن موعد عرض فيلم The Batman في السينمات العالمية سيكون يوم 4 مارس المقبل بجميع دور العرض العالمية.

افتتاح فيلم The Batman في لندن:

افتتح نجوم فيلم باتمان The Batman للمخرج مات ريفز العرض الخاص له في لندن، فيما تحدث المخرج مات ريفز عن إمكانية وجود جزء جديد من الفيلم.
وفي التفاصيل، تألق كل من روبرت باتينسون وزوي كرافيتز على السجادة الحمراء، بينما أثار المخرج مات ريفز ضجّة كبيرة بعد أن كشف أنهم كفريق عمل بدأوا الحديث عن جزء جديد من الفيلم.
وقال مات ريفز: "أنا أؤمن حقاً بما فعلناه، وأنا متحمس لسرد المزيد من القصص، نحن بدأنا الحديث بالفعل عن فيلم آخر، لكن لم نتحدث عن التفاصيل، حيث نركز الآن على عرض الفيلم الحالي".
وقد تصدر الفيلم محرك البحث غوغل، كما أنه أثار ضجة إعلامية حوله ونال إعجاب النقاد، فذكر تقرير نشر على هوليوود ريبورتر أن الفيلم أكثر توازناً في الواقع الاجتماعي مقارنةً بالأعمال السابقة، حيث تم تشكيل القصة ليس من منظور الشرير، بل من منظور بطل تأخذه طموحاته من كونه أداة للانتقام إلى مقاتل جريمة يرفض التخلي عن أمله في إحداث فرق في مجتمعه، على الرغم من الصعوبات الكبيرة والتحديات التي يواجهها.
وكانت الصفحة الخاصة بالفيلم قد نشرت على إنستغرام منشوراً يظهر أن الفيلم حصد تقييم 91% على موقع Rotten Tomatoes.

قصة فيلم The Batman ومدة عرضه:

الفيلم، هو الجزء الجديد من سلسلة أفلام البطل الهزلي "باتمان" الذي ظهر لأول مرة عبر قصص مصورة في الولايات المتحدة والعالم، ثم تحول من القصص المصورة إلى السينما والتلفزيون.

تدور أحداث فيلم The Batman الجديد حول محاربة الجريمة، إذ يقوم الرجل الوطواط باتمان بهذه المهمة داخل مدينة جوثام ولعل أبرز خصومة القاتل المتسلل المعروف بـ ريدلر The Riddler، وتتسارع أحداث الفيلم إثارة، إذ يتم الكشف فيه عن عمليات استهداف للشخصيات الرسمية الهامة في المدينة.

يُذكر أن الفيلم من إخراج مات ريفز، والذي قام بالمشاركة في كتابة أحداثه أيضاً، وكما أشرنا من المقرر أن موعد عرض فيلم The Batman في السينمات العالمية في الرابع من شهر مارس الجاري.

من المنتظر أن يتم عرض فيلم The Batman الذي يتحدث عن مجموعة من الأبطال الخارقين في صالات السينما على أن يكون مدة الفيلم ثلاث ساعات إلا ثلاثة عشر دقيقة أي تستمر أحداثه على مدار 167 دقيقة.

يُذكر أنه بهذه المدة يُصبح أحد أطول الأفلام السينمائية التي تتحدث عن قصص الأبطال الخارقين وذلك بعد فيلم Avengers Endgame الذي كان مدة عرضه 181 دقيقة.

طاقم عمل The Batman:

يتكون طاقم تمثيل فيلم باتمان الجديد من مجموعة كبيرة من مشاهير السينما الأمريكية والعالمية الذين حققوا بالفعل نجاحات ساحقة في شباك التذاكر في وقت سابق، ولعل أبرز أبطال الفيلم روبرت باتينسون Robert Pattinson بطل سلسلة أفلام (الشفق) التي حققت نجاحاً باهراً، ناهيك عن مشاركته في فيلم (قمر جديد 2011) الذي حاز على أكثر من 40 جائزة فنية مختلفة.

كما يُشارك روبرت باتينسون بطولة فيلم The Batman المنتظر عرضه قريباً، الممثل الأمريكي بول دانو والذي قام بتمثيل وإنتاج العديد من الأفلام الناجحة أبرزها كان فيلم (وربي سباركس 2012).

أضف إلى ذلك مشاركة الممثل الرائع جيفري رايت الحاصل على جائزة الإيمي عام 2004، هذا بجانب باقة من ألمع الممثلين الرائعين مثل جون تورتورو، وأندي سركيس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار