رمضان 2024: البوستر الرسمي لبرنامج رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
رمضان 2024: البوستر الرسمي لبرنامج رامز جاب من الآخر

كشف الفنان المصري رامز جلال، عن البوستر الرسمي لبرنامج المقالب الشهير الخاص والذي سيحمل اسم "رامز جاب من الآخر"، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024.

برنامج رامز جاب من الآخر

نشر رامز جلال البوستر الرسمي الخاص ببرنامجه والذي أوضح أن اسمه "رامز جاب من الآخر"، حيث ظهر رامز جلال خلال البوستر وهو يقود عربة مثل العجلات الحربية القديمة التي كان يقودها المصريون القدماء أثناء الحروب، وظهر في مقدمة العربة نعامتان وجلس بجانبه كلب شرس لونه أسود، ويمسك جلال بفانوس رمضان في يده ويضحك ضحكته الشريرة، حيث شوق رامز جمهوره بهذا البوستر.

وقال رامز جلال في تعليقه على البوستر الرسمي الخاص بموسم برنامجه الجديد الذي شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر وتمنى النجاح والتوفيق في الموسم الجديد من برنامجه الشهير، كما دعا من الله أن يكمل مشروعه في البرنامج على خير ويحقق النجاح الذي يتمناه كل عام.

رامز جلال من برنامج رامز جاب من الآخر 2024

برنامج رامز جلال 

هذا وقد انتشرت بعض الأنباء حول تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد، حيث قِيل إنه سيستضيف فيه عدد كبير من المشاهير في العالم وسيكون النسبة الأكبر منهم للاعبي كرة القدم.

وحسب مصادر إعلامية، فإن هذا الموسم سيكون الأكثر خطورة من مواسم رامز جلال كلها، حيث ستحتوي الحلقة على استضافة ضيفين سوياً ولكن لا يعرفا ذلك، حتى نهاية المقلب.

وأوضح المصدر إن رامز جلال سيظهر للمرة الأولى بشخصيته الحقيقة، ولا يتخفى مثلما كان يفعل سابقاً، مؤكداً على أن هناك العديد من الضيوف أصيبوا بإصابات كبيرة من بينهم الفنانة سمية الخشاب، خلال التصوير بسبب صعوبة المقلب.

كما أنه كانت قد انتشرت بعض الأنباء حول اسم البرنامج والتي أوضحت أنها ستكون "رامز قفل اللعبة" ولكنه تغير إلى "رامز جاب من الآخر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار