محمد إمام يطرح البوستر التشويقي الثاني لفيلم عمهم ويظهر كل أبطاله

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
محمد إمام يطرح البوستر التشويقي الثاني لفيلم عمهم ويظهر كل أبطاله

طرح الفنان محمد عادل إمام، البوستر التشويقي الرسمي الثاني لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم "عمهم"، والذي من المقرر طرحه بموسم عيد الأضحى المبارك في جميع دور العرض السينمائية.

وضم البوستر أبطال الفيلم وأمامهم دولارات وأسلحة وطلقات نارية.

ويترقب جمهور الفنان محمد عادل إمام، طرح فيلم عمهم في دور العرض السينمائي بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك شهر يوليو/تموز المقبل، وذلك بعد غياب عامين عن السينما منذ طرح آخر أفلامه لص بغداد في 2020 وشاركه البطولة أمينة خليل وياسمين رئيس ومحمد عبدالرحمن توتا وفتحي عبدالوهاب وأحمد العوضي، تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

محمد إمام يطرح البوستر التشويقي الثاني لفيلم عمهم ويظهر كل أبطاله

بوستر فيلم عمهم:

ونشر محمد عادل إمام، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، البوستر الرسمي الثاني للفيلم وعلق قائلا: "يسعدني أقدم لكم أبطال فيلم عمهم، نجوم مصر.. محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، أيتن عامر، رياض الخولي، الشحات مبروك، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، ومفاجآت تانية كتير، استنونا في العيد إن شاء الله".

وقد ظهر محمد إمام في لوك جديد بشعر أشقر وشاركه في البطولة عدة نخب من الممثلين منهم سيد رجب ومحمود حافظ وكانت كل من أمينة خليل ورحاب الجمل من ضمن المشاركين في العمل  ولكن تم إعطاء الدور لهدى المفتي وآيتن عامر.

"عمهم"من بطولة محمد عادل إمام وهدي المفتي ومحمد سلام وسيد رجب ومحمد أنور ورياض الخولي وآيتن عامر ومحمد ثروت وأحمد فتحي ومحمد لطفي والشحات مبروك، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وكان الفنان محمد عادل إمام انتهى من تصوير آخر مشهد في فيلمه الجديد «عمهم»، خلال الأيام الماضية، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستغرام: «بعد سنتين كتابة وتحضير وتصوير، فركش فيلم عمهم، شكرًا لكل زملائي وصناع العمل اللي خلوني اأحقق حلم من أحلامي وأقدم لكم فيلم زي ده، إن شاء الله يعجبكم جدًا، ميعادنا في العيد الكبير بإذن الله».

قصة فيلم عمهم:

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن كوميدي، ويجسد محمد شخصية رياضي يدخل في العديد من الصراعات والتحديات الصعبة.

وتدور أحداث فيلم «عمهم» في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.

تدور قصة الفيلم حول شاب مكافح ولديه العديد من الأحلام التي يسعى لتحقيقها وعشقه الأكبر منذ الصغر "الملاكمة" وتدور الأحداث حول المنافسة على بطولة الجمهورية للملاكمة، ويواجه محمد إمام في الفيلم الكثير من الصعوبات لتحقيق حلمه، وتم تصوير العديد من المشاهد في أوروبا في إطار كوميدي بالاستعانة مع الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم بعض مشاهد الأكشن وتتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

عودة محمد عادل إمام للسينما:

وقرر محمد إمام العودة مجددًا من خلال فيلم «عمهم» إلى السينما بعد غياب دام لعامين، بعد نجاح فيلم «لص بغداد»، بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم وقتها، وتصدر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، في ظل تداول أنباء عن تأجيل عرض الفيلم.

وبعد نجاح فيلم لص بغداد، غاب محمد إمام عن السينما في ظل تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم وقتها، وقرر العودة مجددًا من خلال فيلم عمهم، والذي تصدر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، في ظل تداول أنباء عن تأجيل عرض الفيلم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار