التعليق الأول لأحلام بعد وفاة حماتها على انستقرام وهذا ما طالبت به

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017
التعليق الأول لأحلام بعد وفاة حماتها على انستقرام وهذا ما طالبت به

فقدت الفنانة الإمارتية أحلام منذ أيام حماتها والدة زوجها مبارك الهاجري السيدة الراحلة حمدة محمد المزروعي.

وفاة والدة زوج الفنانة أحلام أثر في نفسيهما كثيراً إذ عبرت عن حزنها برسالة عبر حسابها الشخصي على  موقع تطبيق الصور انستغرام علماً أنها تعتزل صفحات السوشيال ميديا في رمضان للتفرغ للعبادة.

الفنانة الإماراتية أحلام طلبت من جمهورها برسالتها التالي :"إنّا لله وإنّنا إليه راجعون".

 "بقلوبٍ مؤمنه بقضاء الله وقدره ننعي الوالده الغاليه ام مبارك زوجي حمده بنت محمد المزروعي التي انتقلت الى رحمه الله تعالى الْيَوْمَ ادعوا لها بالرحمه والمغفرة اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعلها من عتقائه من النار وان تكون هذه الأيام خير أيامها ويبدلها دار خير من دارها وأهل خير من اَهلها ويجعلها مع الصديقين في جناته جنات النعيم وسيوارى جثمانها الثرى بعد صلاه العشاء في مقبرة بوهامور".

وأضافت: "امنتكم ادعوا لها انها الان تُسأل الله يرحمك يمه حمده ويحللك ويبيح منك". 

كان زوج الفنانة أحلام السيد مبارك الهاجري قد نعى والدته  عبر حسابه على انستقرام قائلاً: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى المغفور لها بإذن الله والدتي حمدة محمد المزروعي وستقام صلاة الجنازة على روحها بعد صلاة العشاء يوم السبت الموافق: ١ رمضان.... والدة مبارك وسعيد وبراهيم وعبد الله، ابناء محمد بن فاهد الملامقه الهاجري. وسيوارى جثمانها بمقبرة بوهامور ‏‎وسوف يتم استقبال التعازي في منزل عائلة المغفور لها باذن الله الكائن في منطقة المشاف سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون، مكان العزاء: للرجال: منطقة المشاف. والنساء : منزل المغفور لها".

تلقى كل من الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري التعازي الحارة والدعاء للفقيدة بأن بالحمة الواسعة عبر حسابيهما على انستقرام ووسائل التواصل الأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار