التعليق الأول لهاندا أرتشيل بعد انفصالها عن كان يلدريم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
التعليق الأول لهاندا أرتشيل بعد انفصالها عن كان يلدريم

نشرت صحف تركية خلال الساعات الماضية، أخبار تختص بالمشاهير، لتكشف عن انفصال النجمة هاندا أرتشيل وكان يلدريم، بعد أشهر قليلة من دخولهما بعلاقة حب.

وذكرت مصادر أن سبب الانفصال يعود إلى تعرض هاندا للخيانة من قبل كان يلدريم.

رد هاندا أرتشيل على نبأ انفصالها

علقت النجمة التركية بعد انتشار أنباء تفيد انفصالها عن يلدريم: "إنه بمثابة صديق بالنسبة لي وسيظل دائماً صديقي، ليس هناك أحد في حياتي وأنا أركز على أعمالي وسعيدة جداً"، ومن الواضح أنها لا تريد الدخول كثيراً في تفاصيل الخبر.
وقد أثار رد هاندا جدلاً واسعاً بين الجمهور، لأن علاقتها لم يمض وقت طويل على دخولهما بها مع بيلدريم.

تصريحات هاندا أرتشيل الأخيرة

صرحت النجمة التركية في نهاية شهر أبريل الماضي بوجود علاقة تجمعها بكان يلدريم، خلال ردها على أحد الصحفيين، عندما وجه لها هذا التساؤل، وأضافت بأن "كل شيء على ما يرام".

وفي تصريحات أخرى عن حبيبها السابق كرم بورسين، حيث وجه الصحفي سؤال لهاندا عنه لترد؛ "سؤال لا داعي له، هل ممكن هذا الشيء... لا نتكلم عن هذه الأشياء لا داعي لذلك".
وقامت هاندا بعدها بإلغاء متابعة كرم من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحذفت صورهما معا؛ وذلك لتأكيد انتهاء العلاقة بينهما.

بداية علاقة هاندا أرتشيل وكرم بورسين

بدأت قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين، مع انطلاق تصوير مسلسلهما ”أنت اطرق بابي“، حيث كانت هاندا وقتها مرتبطة بالفنان مراد دالكيليتش وتستعد للزواج منه، إلا أن الانسجام بين هاندا وكرم كان لافتا منذ الحلقات الأولى؛ الأمر الذي استفز دالكيليتش، وبعد مدة قصيرة أعلن انفصاله عن هاندا.

وكانت علاقة هاندا بكرم قوية وقريبة جدا حيث كانت تخرج معه للعديد من المناسبات والأماكن العامة مع إظهار الرومانسية بشكل بالغ.

شائعات تلاحق النجمة التركية هاندا أرتشيل

بعد أن أصبحت النجمة التركية هاندا الوجه الإعلاني لدار المجوهرات، بعد ظهورها مع كامر في عدد من الصور، تعرضت  لشائعات  بوجود علاقة حب تربطها بأتاساي كامر صاحب دار المجوهرات.
وفي تلك الفترة ردت هاندا على الشائعات مؤكدة أنها ما زالت عازبة ولم ترتبط، ولا صحة لما يتم تداوله، وأشارت أنها تركز على عملها فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار