الملابس المبهجة هي ما تحتاجين له الآن لتحسين مزاجك

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
الملابس المبهجة هي ما تحتاجين له الآن لتحسين مزاجك

إن ارتداء الملابس في الصباح هو الجزء المفضل لدينا في اليوم ولكن الأن وفي ظل الأوضاع الحالية الآن، قد لا تكون الملابس الصيفية اللطيفة هي ما تشغل تفكيرك الأن.
ومع ذلك، نجد أنفسنا نلجأ إلى الموضة كملاذ ضروري للغاية من واقعنا الحالي وهناك صيحات للأزياء كبيرة لفصلي الربيع والصيف تعتبر من الملابس المبهجة
الملابس المبهجة هي بالضبط ما تبدو عليها، حيث شوهدت التصميمات الجريئة والأحجام الكبيرة والنقشات الساطعة والألوان الزاهية في عروض أزياء ربيع وصيف 2020
في الحقيقة، نحن نحتاج جميعاً إلى جرعة من الفرح الآن وحتى إذا كنتِ غير قادرة على الخروج من المنزل، يمكنك الاحتفال بوصول الربيع والصيف مع هذه الملابس المرحة التي تعزز المزاج. 

ألوان Tie Dye

ألوان Tie Dyeتم إحياء صبغة الـTie Dye هذا الموسم من قبل الكثير من مصممي الأزياء وكانت هذه الألوان المنعشة في جميع عروض الأزياء وبسبب التحول غير المتوقع للأحداث الحالية، أصبحت ألوان Tie Dye الآن مفضلة لدى الجميع في المنزل.

قميص فستان  

قميص فستان لا يوجد شيء بسيط وأنيق مثل الـ Shirtdress الكلاسيك، إنها واحدة من تلك القطع المضمونة إلى الأبد في خزانة ملابسك، قميص فستان رائع للأيام التي تريدين فيها أن تبدي أنيقة بدون مجهود، حافظي على اكسسواراتك كلاسيكية وبسيطة مثل قلادات ذهبية أو زوجاً من الأقراط، ثم اكملي مظهرك بحقيبة صغيرة وصندل صيفي أو حذاء رياضي.

بدلة شورت

بدلة شورتالبدلة الشورت هي واحدة من أكبر صيحات هذا الموسم وظهرت على مدارج عروض الأزياء بألوان وأطوال وأقمشة متنوعة، يمكن ارتدائها بطرق مختلفة ويمكنك تنسيقها لإطلالة كلاسيكية أو كاجول. 

إطلالة كاملة من الجينز

إطلالة كاملة من الجينز

من السهل تنسيق أزياء من الجينز، خصوصاً إذا كانت في إطلالة كاملة، اختاري قطع مختلفة من الجينز وامزجيهم معاً في إطلالة واحدة. 

أزياء جريئة لكن أنيقة

Staud corset

  الكورسيهاتمن أكثر الملابس المبهجة والجديدة التي ظهرت هذا العام، جاء مشد Staud هذا في عرض أزياء ربيع 2020 مقترناً بشورتات وردية، في الحقيقة أحببنا تركيبة الألوان، عندما يتعلق الأمر بمزج هذه الألوان الجريئة، اختاري الملحقات بألوان بسيطة واختمي الإطلالة مع بعض المجوهرات الذهبية اللطيفة والصنادل الملونة، حان الوقت لتجربة تصميمات مختلفة وجريئة بعض الشيء.

فساتين بنقش الزهور

فساتين بنقش الزهور

الفستانين المزينة بنقش الزهور هي قطعة رئيسية في فصل الربيع، تحب فتيات الموضة مزج النقشات المختلفة، لكن اختيار التصميم الجريء قد يكون مخيفاً للبعض، إليك بعض النصائح حول كيفية جعل النقشات المختلطة يمكن تنسيقها بسهولة:

بدلاً من اختيار نمطين مختلفين، اختاري قطعتين بنقشات مختلفة ولكن متشابهة جداً، مثل تنسيق فستان وكارديجان بنفس درجات اللون، احصلي على مظهر أنثوي للغاية مع الملحقات الرائعة مثل مجوهرات من الذهب والأحذية المسطحة.