الجديد في الجاكيتات النسائية لهذا الموسم والأنواع المناسبة لكِ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 05 يناير 2022
الجديد في الجاكيتات النسائية لهذا الموسم والأنواع المناسبة لكِ

لاختيار الجاكيتات المناسبة لنا يجب أن نكون واضحين بشأن التصاميم التي تتناسب بشكل أفضل مع جميع الملابس من أجل توفير حضور جيد وبهذه الطريقة نشعر بالراحة، يجب على النساء المطلعات دائماً على الموضة أن يعرفن أن أكثر ما يستخدم هذا الموسم هي "الجاكيتات".

ولكن ما هي أروع طريقة لتنسيق الجاكيتات وما هي أفضل الجاكيتات الشتوية لارتدائها؟ قمنا بالتحقيق في أزياء فتيات الموضة لمعرفة ذلك، من السترات المصنوعة من الفرو الصناعي مع الجينز الضيق إلى المعاطف الطويلة المزخرفة إلى المعاطف الصوفية المنسوجة التي تلبس مع فتحات قصيرة، لا يوجد نقص في إلهام الملابس.

تعرفي على أفضل الطرق لارتداء الجاكيتات الشتوية الخاصة بكِ هذا الموسم.

جاكيت جينز

إنه سترة مقطوعة بشكل مستقيم يمكن العثور عليها في مجموعة كاملة من الألوان بظلال الأزرق، يمكن تبديلها وكذلك بألوان أخرى: الأسود والأبيض.

جاكيت جلد

إنها تلك التي تتكيف مع الشكل وهي مريحة جداً وتمثل الأسلوب ذا الشخصية الرائعة وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة، لذلك لا يمكنك تفويتها في خزانتك.

السترة المبطنة

بالنسبة لهذا الموسم، فهي قطعة أساسية، نظراً لوجود إصدارات مختلفة خفيفة، لكنها محمية جيداً.

توصيات لكِ لاختيار الجاكيتات المثالية لجسمك

  • لكي تختاري أفضل ما يناسبك، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو تحديد نوع الجسم الذي يناسبك وكذلك اتباع قواعد معينة تساعد في إبراز أو إخفاء تلك العيوب التي لا تريد إظهارها.
  • عندما نذهبين للتسوق، في كثير من الأحيان ننظر فقط إلى الاستخدام الذي سنمنحه لهم ولكن ليس إذا كانوا مثاليين لجسمنا، لهذا السبب يجب مراعاة اللون والطول والقص حتى لا تتردد في استثمار ما هو مثالي لكِ.

جاكيتات للنساء ذوات القامة القصيرة

  • هذه ملابس تشكل جزءً من الخارج والتي ستكون أفضل حليف لنا في فصل الشتاء أو البرد.
  • بالنسبة لأولئك النساء ذوات القامة القصيرة، يجب أن يبحثن عن سترة تساعد على إطالة الشكل وتجنب أولئك الذين لديهم الكثير من الحجم، لأنه غير مناسب لجسمك.
  • ارتدي الجاكيتات القصيرة ويفضل أن لا تتجاوز الخصر واختاري ما يناسب جسمك ومصممة بأقمشة خفيفة.

جاكيتات للسيدات طويلات القامة

لديكِ أداة تناسبك وهي طولك، لذلك يجب أن تعرفي ما هو الطول المثالي للجاكيت وبهذه الطريقة تعرفين ما هو الخيار الأفضل لتحسين طولك، إذا كان جسمك محدداَ، ارتدِ جاكيتات بحزام، حتى لا تساعد الأكمام القصيرة أيضاً.

جاكيتات للنساء النحيفات

  • من المهم في هذه الحالات إبراز المنحنيات حتى لا يبدو الجسم مستقيماً أكثر من اللازم ولكي تتمكن من تنسيق الشكل، من الضروري أن تعيدي تأكيد خصرك وتقوية تلك الأجزاء من جسمك، مما يمنحه حجماً أكبر دون الذهاب، القوام والألوان الفاتحة ستكون أفضل.
  • اختاري نوعاً من الجاكيت الضيق على الجسم لتشكيل خصرك ولتعزيزه يمكنك فعل ذلك بأقمشة منقوشة أو ببعض الإكسسوارات التي تساعدك على الظهور بمظهر أفضل.
  • لا ينصح باستخدام جاكيتات الجيب ويفضل البحث عن السترات ذات السهام على الجوانب التي ستجعل المنحنيات الطبيعية أكثر وضوحاً.

جاكيتات لصاحبات الجسم الدائري

  • مع هذا النوع من الجسم، يجب أن تتمكني من إخفاء تلك المنحنيات وتجنب المنحنيات التي تمنحها حجماً أكبر.

يعتمد إبراز خصرك على الطول والأنسب لبسه بطول يصل فوق الركبتين، إذا كان لديكِ تصميم أطول، فستظهري أكبر، لهذا السبب اختاري القطعة ذات الزخارف الأقل وذات الإغلاق غير المرئي.

جاكيتات لتقليل حجم الوركين

  • تبحث معظم النساء عن هذه الأنماط، نظراً لأن شكلها يشبه الكمثرى، أي مع الوركين العريضين والظهر الصغير، لذا فإن الأفضل بالنسبة لكِ هو الذي يحقق التوازن في النسب التي تجعل شكل جسمك منمقاً.
  • إذا كان لديكِ جاكيت برقبة على شكل حرف "V"، فسوف تبرز الجزء العلوي من الجسم وتحظى بالاهتمام الذي يركز على الوجه.

  • والسترات ذات خط A، تخفي شكل من الوركين والكتفين من شأنها أن تعطي المزيد من حجم هذا الجزء، أيضاً، ستساعدك نماذج الجلد على تحقيق التوازن بين النسب الكاملة لجسمك.

جاكيتات نسائية ذات الأكتاف الواسعة جداً

للحصول على جزء علوي واضح، من الأفضل أن ترتديه مفتوحاً ولا يبدو ضيقاً جداً، ستتمكن الأنماط المرتبطة بالجزء السفلي من الثدي تحويل الانتباه عن هذا الجزء، اختاري تلك الأنماط والأغطية غير الملائمة لإضافة الحجم إلى الوركين.

نصائح حتى تدوم الجاكيتات الخاصة بكِ لفترة أطول

  • من المهم عدم تعريض سترتك للحرارة: يتسبب ذلك في جفاف جلد أو نسيج سترتك أكثر مما ينبغي ويضعف النسيج.
  • يمكن أن يكون استخدام الغسالة حذراً: يجب أن تغسلي الجاكيت بعناية حتى لا تتلفي اللون أو التفاصيل.
  • إذا كان نسيجاً رقيقاً للغاية: يمكنك استخدام قطعة قماش ماصة رطبة ويمكنك تنظيفها حتى لا يبتل الثوب بشكل مفرط.
  • للاحتفاظ به في خزانتك: إذا كان بإمكانك الحصول على بطانة بلاستيكية تستخدم كحامل جاكيت، فسيكون ذلك مثالياً، لأنه يحمي من الغبار والملوثات التي يمكن أن تتعرض لها عند التخزين.