الجمعة البيضاء 2019: أفضل وقت للشراء!

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
الجمعة البيضاء 2019: أفضل وقت للشراء!

إذا كنتِ ترغبين بالحصول على كل احتياجاتك المختلفة فإننا نُقدم لكِ التفاصيل التالية بالتعاون مع موقع 6thStreet.com لتحظي بأفضل تجربة تسوق ولتتمتعي بأفضل العروض والخصومات التي تصل إلى %80 وتشمل عشرات الآلاف من القطع بمناسبة الجمعة البيضاء 2019:

أفضل وقت لشراء الأزياء:

إن التخطيط لشراء مختلف الأزياء والحاجيات ذات الجودة العالية بأفضل سعر هو الورقة الرابحة التي يجب التخطيط جيداً من أجل الحصول عليها، فالأزياء لا تختلف كلياً من عام إلى عام آخر بل إن صيحات الموضة تستمر إلى سنوات عديدة للأمام وبناءً على ذلك فإن شراء الأزياء بالخصومات الكبيرة خلال منتصف الموسم وآخر الموسم هو ما سنعتمده للحصول على أفضل شراء وبتطبيق هذه الخطة ستتمكنين من الحصول على كل ما تتمنين اقتناءه بأفضل سعر.

والجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى ما سبق فإن يوم الجمعة البيضاء يعد فرصة فريدة للتسوق يتحتم عليكِ انتهازها، ولتستمتعي بالتجربة الفريد من مكانكِ فإن موقع 6thStreet.com يُقدم لكِ عروضاً يومية وخصومات تصل إلى %80 تشمل أكثر من 50000 موديل من الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل من العلامات التجارية العالمية لجميع أفراد العائلة مثل: ديون لندن، سكتشرز والكثير غيرها، مع خدمة التوصيل والإرجاع المجاني وبإمكانكم أيضاً الدفع عند الإستلام.

هذا وتبدأ تنزيلات الجمعة البيضاء على موقع 6thStreet.com يوم 23 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2019. لا تفوتي الفرصة وتسوقي خلال هذه الفترة، فهي بمثابة فرصة لا تتكرر للحصول على أفضل العروض والخصومات السنوية!

فيما يلي بعض بعض المنتجات العصرية التي ننصحكِ بشرائها في الجمعة البيضاء من موقع 6thStreet.com:

1- حذاء سوبرستار ميتال تو بلون أبيض من أديداس:

 الجمعة البيضاء 2019: أفضل وقت للشراء!
2- حذاء رياضي عصري بالأبيض والأسود من سكيتشرز:

الجمعة البيضاء 2019: أفضل وقت للشراء!

3- حقيبة نسائية فاخرة من تومي هيلفيغر:

الجمعة البيضاء 2019: أفضل وقت للشراء!

4- حذاء أودرينا كعب عالي بألوان متعددة ديون لندن:

حذاء أودرينا كعب عالي بألوان متعددة ديون لندن

عن موقع 6thStreet.com:

6thStreet.com يختصر الزمان والمكان ليأخذكم خلف حدود الموضة والأناقة، فهو متجر إلكتروني يوفر أرقى موديلات الألبسة والأحذية العصرية للرجال، النساء والأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت وأخيراً عمان والبحرين. يمنح 6thStreet.com الفرصة للعملاء لخوض رحلة استكشاف في عالم الموضة بين أكثر من 200 ماركة تجارية عالمية، مثل: تومي هيلفيغر، ديون لندن، ألدو، سكتشرز، نيو بالانس، كروكس، بيركنستوك، ليفايز، نايكي، ناتشيراليزر، ناين ويست، أديداس أوريجنال، ريتوالز، تشارلز أند كيث وغيرها.

الجمعة البيضاء 2019

تابعوا آخر الأخبار والعروض على انستغرام @shop6thstreet

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار