الجمهور يشبه إطلالة بسمة بوسيل بالبيجامة وهذا سعرها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
الجمهور يشبه إطلالة بسمة بوسيل بالبيجامة وهذا سعرها

لفتت إطلالة الفنانة المغربية بسمة بوسيل الأنظار في لقائها الأخير ببرنامج "دقيقة نفهم"، خاصة بعد أن شبهها البعض بالبيجامة الحريرية، وصدم سعرها الجمهور.

إطلالة بسمة بوسيل تلفت الانتباه

وفي التفاصيل، ظهرت بسمة بوسيل خلال لقاء لها في برنامج تلفزيوني بإطلالة كاجول بسيطة ولافتة، حيث نسقت بلوزة باللون الأبيض العاجي أوفر سايرز وتحمل نقوش باللون الأحمر وبنطلون من نفس الشكل.

وجاءت إطلالة بسمة بوسيل بتوقيع دار أزياء ديور Dior العالمية ويصل سعرها إلى 1595 دولاراً، أي ما يعادل 50 ألف جنيه.

إطلالة بسمة بوسيل

ومن الناحية الجمالية، تركت بسمة بوسيل شعرها منسدلاً بتسريحته التقليدية التي تظهر بها عادة، ووضعت بعض اللمسات من المكياج كان أبرزها أحمر الشفاه باللون البينك والماسكارا.

وأكملت بسمة بوسيل إطلالتها ببعض الإكسسوارات الناعمة وارتدت أسورة وخاتماً باللون الذهبي وساعة بيضاء اللون.

وكشفت بسمة بوسيل خلال اللقاء عن بعض تفاصيل حياتها العائلية وطريقة التعامل مع أبنائها، مشيرة إلى أنها تحثهم طوال الوقت على ضرورة عدم إضاعة الوقت في اللهو وأعمال عقلهم.

وأشارت إلى أنها تحاول تنمية حب الأعمال لدى أبنائها تاليا وأمايا وأدم، قائلة: "أشعر أن المدارس لا تعلمنا ما تعلمنا به الحياة، أنا أنمي حب البزنس في شخصية أولادي، كما أصحبهم معي في عدد من الاجتماعات، ابنتي عمرها 10 أعوام وأسست (براند) لنفسها، واختارت اسماً ولوجو. كنت سعيدة بها، وأعطيت لها تعلميات وبعض النصائح في البيزنس".

بسمة بوسيل

وتحدثت عن روتين يومها حالياً، مشيرة إلى أنها تبدأ يومها بالتمرين الرياضي لمدة ساعة، وتبدأ يومها في العمل منذ الساعة الحادية عشر ونصف، مشيرة إلى أن ريانا تعد مثلها الأعلى في البيزنس بسبب قدرتها على النجاح في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

بسمة بوسيل تتحدث عن تأثير الطلاق عليها

وحول طلاقها من الفنان تامر حسني الذي أعلنته في أبريل الماضي، أوضحت بسمة بوسيل أنها هدمت ما قامت ببنائه لسنوات لذا لم يكن الأمر سهلاً خاصة مع وجود أطفال مشيرة إلى أن القرار كان الأصعب بالنسبة لها.

وأكدت بسمة بوسيل أنها سعيدة الآن لأنها وجدت نفسها من جديد، قائلة: "هدمت أشياء كنت بنيتها طوال سنوات، لكن كل ما حصل خلاني كون شخصية قوية، وبدأت اعتمد على نفسي أكتر، وبالفعل أنا الآن مبسوطة قوي لأن لقيت نفسي من جديد".

وعن تأثير تلك الخطوة على أولادها، قالت بسمة بوسيل: "هم متفهمون الأمر واكتشفوا أن علاقتهم أصبحت أفضل من الأول، ورغم أننا لم نكمل كزوجين لكن نجحنا أن في نكون أصدقاء، وأبنائي علموني أفهم كلمة أم، بيخلوك تحس بأحسن وأنضف المشاعر اللي بدون مقابل".

وتابعت حديثها عن أولادها وأكدت أن أمايا وتاليا صوتهم حلو جداً، قائلة: "أشعر أن أمايا يمكن تبقي نجمة، أنا شاغلة لهم وقتهم بدرجة مش عادية وده اتعلمته من أهلي لأن والدتي كانت تفعل هذا وكنت ألعب أكثر من رياضة وأتعلم البيانو".

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

كانت تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها بسمة بوسيل عن انفصالها الذي تم الإعلان عنه من قبلها في أبريل 2023 عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بستوري كتبت فيها: "جعلنا بينكم مودة ورحمة ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام و ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير آمين يا رب".

ورداً على ذلك الإعلان، كتب تامر حسني قائلاً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عاماً مش هينه، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفي حفظ الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار