بسمة بوسيل بالأبيض: تامر حسني ينشر صورة عائلية والجمهور يهنئهم بالرجوع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
بسمة بوسيل بالأبيض: تامر حسني ينشر صورة عائلية والجمهور يهنئهم بالرجوع

خطف الفنان تامر حسني الأنظار، بصورة عائلية نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت حيرة الجمهور الذي ظن قطاع عريض منه أن النجم المصري، قد أنهى انفصاله عن والدة أبنائه المغربية بسمة بوسيل، والتأم شمل الأسرة من جديد.

تهنئة رأس السنة

بمناسبة العام الجديد، نشر تامر حسني صورة ظهر فيها بجلباب أبيض محتضناً أسرته بالكامل، فيما ظهرت بسمة بوسيل بعباءة بيضاء وخاتم ماسي في يدها اليسرى، كما ظهر أبناؤهم بملابس الصلاة، وكأنما تشاركت الأسرة أداء مناسك الصلاة للتو، وقبل التقاط الصورة مباشرةً.

كتب تامر حسني مهنئاً متابعيه بقدوم العام الجديد: "كل سنة و أنتوا طيبين ويا رب 🤲 سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية"، وبهذه الكلمات التي تحمل تفاؤلاً كبيراً بالسنة التي بدأت قبل ساعات، والصورة العائلية الدافئة، تحير الجمهور بشكل أكبر واعتقد كثيرون أن الصورة ما هي إلا إعلان عن عودة الثنائي المنفصل منذ أبريل الماضي.

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

وتلقى تامر حسني الكثير من التهاني على الصورة التي شاركها عبر إنستغرام، فيما التزمت بسمة بوسيل الصمت من ناحيتها وشاركت عدداً من اللقطات التي تُظهر تواجدها في المغرب.

بسمة بوسيل وتامر حسني

ماذا قال المتابعون؟

تفاعل المتابعون وجمهور تامر حسني الواسع عبر منشوره الخاص وعلى عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير التي شرعت فوراً في تداول الصورة.

النجم التركي مراد يلدريم تفاعل مع صورة تامر حسني وبسمة بوسيل وكتب: "ربنا يسعدك أنت وعائلتك" فيما تفاعلت الفنانة بدرية طلبة التي أشادت بعودة تامر حسني وبسمة بوسيل قائلة: "أيوه كدا ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم ومتبعدوش عن بعض أبداً".

عودة بسمة بوسيل وتامر حسني

وكتب البعض مؤكداً أن بسمة بوسيل عادت لتامر حسني: "أحسن عيلة في الدينا كلها ربنا يحفظهم ويحميهم يا رب ويبعد عنكم الناس اللي ما بتخافش ربنا"، "الله يحفظكم ويبارك ليكم الرجوع لبعض أتمنى من كل قلبي شملكم يتلم وأشوفكم أسعد أسرة والله فرحة الأطفال لا تقدر بثمن"، "أجمل خبر رجعكم لبعض ربنا يسعدكم لأولادكم ويخليكم لبعض".

عودة بسمة بوسيل وتامر حسني

إحدى المتابعات لفتت الأنظار بتعليق قالت فيه إن بسمة بوسيل وتامر حسني عقدا قرانهما لدى المأذون وعادا لبعضهما البعض ظناً منها أن الملابس مناسبة للحدث وكتبت: "ده مش لبس العيد ده معناه لبس وحدة لسه كاتبة كتابها لابسين ابيض ومحتشم احترام للعقد والمأذون الله يكمل عليهم بالخير ولا يشتت شمل شي واحدة".

أخرى نصحت تامر حسني وبسمة بوسيل نصيحة وكتبت: "ربنا يهدي سركم وتحافظوا على علاقة صحية وسليمة ما بينكم وتحافظوا على صحة أولادكم النفسية الدنيا مش مستاهلة تخسروا أنفسكم عشانها والحياة أعمق بكثير من مجرد سطحيات بسببها تتصرفوا تصرفات مؤذية ومُخِلة بتوازن الأسرة، ربنا يهديكم لما فيه صلاح أسرتكم دايما بتمني الصورة دي تكون مليانة سلام نفسي حقيقي مش مجرد صورة والسلام".

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

في أبريل الماضي، كشفت بسمة بوسيل طلاقها من تامر حسني عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام وكتبت معلنة الخبر: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير.. آمين يا رب".

من ناحيته رد تامر حسني رداً مؤثراً وقال: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم".

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني رسمياً والأخير يعلق

فهل كانت الصورة التي شاركها تامر حسني تهنئة بالعام الجديد صورة حديثة أعلن بها بالفعل خبر عودته لزوجته بسمة بوسيل، أم أنها صورة عائلية قديمة فضل إعادة مشاركتها حالياً، أم أنها مجرد صورة احتفالية عادية؟ كل هذه التساؤلات ستجيب عنها الأيام القليلة المقبلة..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار